رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابنة سعيد صالح: «كنا بنستخبى من بابا لو الأهلي خسر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

روت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، ذكرياتها مع والدها في ذكرى وفاته التي تحل اليوم الأحد، وميلاده التي حلت أمس السبت، موضحة أنه كان يحتفل بعيد ميلاده كل عام أثناء عمله في المسرحيات، وكان عدد كبيرا من المواطنين يحضرونه، معلقة "عيد ميلاده كان حدثا قوميا".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، "والدي كان يعتبر المسرح أسرته وكنت أتواجد معه هناك طوال الوقت، ولم يكن يفصل بين بيته وأسرته، وكان صاحبا أكتر من كونه أب"، مشيرة إلى أنها كانت تعتبره صديقا وكان يعمل على إذابة خجلها حتى تتحدث معه في كل ما يخصها.

وتابعت “لم يكن يشاهد أعماله، مشيرة إلى أن أفضل المسرحيات له من وجهة نظرها (العيال كبرت)، و(مدرسة المشاغبين) و(المشبوه) و(أشياء ضد القانون) و(هالو شلبي)".

وأشارت إلى أن الفنان الراحل كان أهلاويا متعصبا، معقبة: "لما كان الأهلي بيلعب وأطلب منه حاجة كان يقول لي ابعدي عني، ولو الأهلي كسب كان عيد وأطلب منه اللي أنا عاوزه، ولو الأهلي خسر كنا بنستخبى، وبنقول يا رب ميكونش عنده مسرح عشان مينكدش على الناس.. كان دايما يقول إن الأهلي حصل عشان ياخد بطولات بس ومينفعش يخسر".