رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| رقم صادم عن شهداء شاطئ النخيل.. التضامن تزف بشرى سارة لنزلاء دور الأيتام

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز" عددًا من الأخبار التي أوردتها برامج "التوك شو"، نقلًا عن الفضائيات العربية والمصرية، والتي نستعرضها في هذا التقرير:

الصحة تكشف تفاصيل إصدار شهادة التطعيم ضد كورونا

كشف الدكتور أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة، تفاصيل إصدار شهادات التطعيم بلقاح فيروس كورونا الموثقة، قائلًا: إن المواطن لن يستغرق أكثر من 10 دقائق لاستخراج الشهادة، لافتًا إلى أن أي مواطن من حقه

باحث بالمكتب الاقليمي لعلوم الفضاء يكشف معلومة صادمة عن غرق الدلتا

قال الدكتور علاء النهري، باحث بالمكتب الإقليمي لعلوم الفضاء بالولايات المتحدة الأمريكية، إن موضوع غرق الدلتا حقيقة، مشيرًا إلى أن الدلتا

وزيرة التضامن تزف بشرى لنزلاء دور الأيتام بعد تخرجهم

وجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، التحية لدار الرعاية التي قدمة الرعاية للنزيلة جيهان خليل، حتى حصولها على درجة الماجستير، معربة عن سعادتها بحضور مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بجيهان خليل، معقبة: "فرحتي بيها كبيرة وده واجب عليا".

خبير اقتصادي يوضح حقيقة إصدار عملة جديدة بقيمة 500 جنيه

كشف محمد نجم، الخبير الاقتصادي، حقيقة صدور فئة جديدة من العملة بقيمة 500 جنيه، قائلة: “البنك المركزي لن يصدر فئات جديدة من العملات وهذه شائعة تم نفيها من قبل البنك المركزي أكثر من مرة”.

والد الطفلة «بيان» بعد استجابة الرئيس السيسي لعلاجها: «أسأل الله أن يجزيه خير الجزاء»

وجه محمود سعيد الدبس، والد الطفلة بيان، من غزة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على استجابته لعلاج ابنته داخل مصر والتكفل بتكاليف علاجها.

نقابة الأطباء: قانون إقرار المسؤولية أصبح ضرورة مطلقة

كشف الدكتور أسامة عبد الحي، الأمين العام لنقابة الأطباء، آخر مستجدات تقديم مقترح لقانون إقرار المسؤولية الطبية.

«الطب الوقائي» تكشف تفاصيل الجواز الصحي الإلكتروني

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بوزارة الصحة، إن هناك زيادة في نسبة الإصابات بكورونا في أكثر من دولة حول العالم، ولذلك على كل المواطنين الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، لأن كورونا لم ينتهي بعد.

محافظ الإسكندرية: شاطئ النخيل شهد 11 حالة غرق العام الماضي

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن شاطئ النخيل أو ما يعرف بـ "شاطئ الموت" يعد من أجمل الشواطئ في غرب المحافظة، وطوله 1900 متر.

محافظ الإسكندرية: عهد العشوائيات انتهى.. ولا يجرؤ أحد على بناء عقار بدون ترخيص

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن عدد العقارات المائلة في المحافظة يبلغ 165 عقارا، وأغلبها ميول ثابتة غير خطرة، بينما يصل عدد العقارات التي تخطى إنشائها 100 عام بالمحافظة إلى 2300 عقار.