رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مهرجان «آفاق مسرحية» يواصل تلقي طلبات الفرق المشاركة حتى 30 أغسطس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال مؤسس وأمين عام مهرجان "آفاق مسرحية" المخرج هشام السنباطي، إن إدارة المهرجان حددت موعدا نهائيا لاستقبال الأعمال المسرحية وهو نهاية شهر أغسطس المقبل، على أن يتم الإعلان عن أسماء الفرق التي تم اختيارها للمشاركة بمسابقات المهرجان المختلفة يوم 12 سبتمبر القادم، استعدادا لإقامة الفعاليات خلال الفترة من 20 سبتمبر إلى 20 نوفمبر القام.
وتستمر إدارة مهرجان"آفاق مسرحية"العربي، في تلقي طلبات الفرق الراغبة بالمشاركة في دورة المهرجان السابعة،حتى يوم 30 أغسطس من الشهر المقبل.
وأوضح السنباطي أن المهرجان يقام على ثلاث مراحل وهى ملتقى المسابقات وملتقى الأوائل ومرحلة النهائيات، ويتضمن المهرجان عدة مسابقات في مختلف أشكال العروض المسرحية كمسابقة العروض الطويلة والقصيرة والمونودراما والديودراما والمايم ومسابقة ذوي الاحتياجات الخاصة ومسرح الطفل.
المهرجان تقام دورته السابعة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وبدعم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وصندوق التنمية الثقافية والهيئة العامة لقصور الثقافة، وترأس المهرجان شرفيا هذا العام الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وأمين عام المهرجان ومؤسسه هشام السنباطي، والمدير التنفيذي سالي سليمان، والمدير الفني رانيا الشامي.
 

عاجل