رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم الأخبار| الرئيس السيسي يطلع على عينات من البنكنوت الجديد.. وارتفاع الاحتياطي الأجنبي لـ40.5 مليار دولار

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر “مستقبل وطن نيوز” على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار العاجلة والهامة، نرصد أبرزها في التقرير التالي:

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تطوير أداء القطاع المصرفي

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي.

الرئيس السيسي يطلع على عينات من البنكنوت الجديد

اطلع الرئيس عبدالفتاح السيسي، على عينات من البنكنوت الجديد الذي سيتم إصداره في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

بعد الاستجابة لمناشدة أب فلسطيني.. مواقف إنسانية لا تنسى للرئيس السيسي

وصفه البعض بـ"نصير الغلابة"، بينما وصفه آخرين بـ"جابر خواطر الغلابة"، ولم تأت تلك الصفات من عدم ولكن جاءت مما لمسه البسطاء في صفات الرئيس التي تحلى بها ليكون سندا لهم وعونا في محناتهم.

رئيس الأركان يشهد إجراءات تفتيش الحرب لإحدى وحدات المنطقة الجنوبية

شهد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات رفع الكفاءة القتالية لإحدى وحدات المنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها لتنفيذ كل ما تكلف به من مهام لتأمين حدود مصر على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي.    

أكد طارق عامر، محافظ البنك المركزي، أن الاحتياطي من النقد الأجنبي ارتفاع خلال جائحة كورونا من 37 مليار دولار إلى 40.5 مليار دولار، مشددا على أن ذلك يأتي في ظل نجاح البنك المركزي في إدارة الاحتياطي الأجنبي خلال جائحة كورونا.

«المركزي»: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لـ40.5 مليار دولار خلال جائحة كورونا

ننشر أماكن استخراج الشهادات المعتمدة للحاصلين على لقاحات كورونا

خصصت وزارة الصحة والسكان،  126 مكتبًا على مستوى الجمهورية، لاستخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاح فيروس كورونا، وذلك الراغبين في استخراجها لإجراءات السفر.

«المركزي»: زيادة في التدفقات النقدية خلال العام الجاري بـ5 مليارات دولار

كشف محافظ البنك المركزي، طارق عامر، عن زيادة تدفقات النقد الأجنبي خلال النصف الأول من العام الجاري بمقدار 5 مليارات دولار.

لإنشاء مستشفى بالعاصمة الإدارية.. الجزار يلتقي إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية الخاصة

التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلي إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية الخاصة في مصر، والتي تضم عددًا من أشهر المستشفيات بالقاهرة، لبحث العرض المقدم من المجموعة بإنشاء مستشفى خاص على أعلى مستوى، في العاصمة الإدارية الجديدة، بالمشاركة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بحضور مسئولي الوزارة.

حصاد مجلس الوزراء.. الموافقة على قرارات وعقد اجتماعات ولقاءات

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريرًا شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 24حتى 30 يوليو 2021، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلًا عن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى ما قام به سيادته من أنشطة.

شوقي يستعرض جهود تطوير التعليم خلال مؤتمر «مصر السيسي.. وبناء الدولة الحديثة»

شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، في مؤتمر ومعرض الجمهورية، والذي جاء بعنوان "مصر السيسي.. وبناء الدولة الحديثة"، الذي نظمته مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والذي عقد في مركز المنارة للمؤتمرات.

وزير التعليم: تسليم 700 ألف تابلت لطلاب الدفعة الجديدة بالثانوي العام

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: أنه سيتم تسليم الدفعة الجديدة من طلاب الثانوي العام 700 ألف تابلت، مشيرا إلى أن طلاب ثانوي لديهم ٢ مليون تابلت.

مع انتهاء امتحانات الثانوية.. ننشر موعد اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية

يبحث أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة، بالتزامن مع قرب انتهاء الامتحانات عن موعد بدء اختبارات القبول بالجامعات الأهلية.

 

عاجل