رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعدم حصوله على أجره.. مقاول ألماني يحطم واجهة مبنى المشروع (فيديو)

نشر
مقاول الماني يحطم
مقاول الماني يحطم واجهة مبنى سكني ببلومبرج

عمد مقاول بناء ألماني على تحطيم واجهة مبنى سكني قام ببنائه لعدم حصوله على أجره من ملاك العقار الواقع في مدينة بلومبرج الألمانية.
 

وأظهرت لقطات مروعة تداولتها وسائل إعلام محلية استخدام المقاول آلة حفر لتحطيم وجهات المبنى، حسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.
 

وعلقت الشرطة الألمانية على الحادث قائلة: إن الدمار نتيجة هذا الحادث تسبب في خسائر قيمتها نحو 500 ألف يورو، وبعد الدمار ركب الرجل سيارته وانطلق بعيد لكنه سرعان ما سلم نفسه للشرطة للعقاب على فعلته التخريبية.
 

وكشف المتحدث باسم السلطة المحلية في المدينة، أن المقاول صاحب الواقعة يبلغ من العمر 47 عاما، مشيرًا إلى أن سبب الحادث يعود إلى عدم دفع المبالغ المعلقة ما أدي إلى إصابة المقاول بحالة من الإحباط ما دفعه للحصول على الحفارة خصيصًا لحملة التدمير التي قام بها ولم يتوقف إلا بسبب كسر خرطوم الهيدروليك.
 

وأوضح المتحدث بأنه الحادث تسبب أيضا في إتلاف مرآب المبنى حيث كانت هناك عدة زجاجات غاز في العقار، مشيرًا إلى أن سيارات الشرطة هرعت إلى المكان وقامت بتطويق المبنى لأنه لا يمكن استبعاد الأضرار التي لحقت بحاويات الغاز، حيث لم يكن هناك أشخاص في المبنى، لكن الحدث جذب حوالي 50 متفرجًا.

عاجل