رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قيس سعيد: لا مجال في تونس اليوم للظلم أو مصادرة الأموال

نشر
الرئيس التونسي  قيس
الرئيس التونسي قيس سعيد ،ارشيفية

أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، أنه لا مجال فى تونس اليوم للظلم أو الابتزاز أو مصادرة الأموال، مشددا على أن الحقوق محفوظة في إطار القانون.

جاء ذلك خلال استقبال قيس سعيد، لرئيس الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية محمد العقربي بقصر قرطاج اليوم السبت.

وأبدي الرئيس التونسي، خلال اللقاء تقديره لوطنية الناشطين في قطاع البنوك والمؤسسات المالية، ودعاهم إلى بذل جهد إضافي في هذه الفترة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا والوقوف في نفس الجبهة مع الشعب التونسي وذلك عبر الحط قدر الإمكان من نسب الفائدة المعمول بها ليعود جزء منها للمجموعة الوطنية.

وكان الرئيس التونسي، اعتبر الفساد الذى استشري في البلاد إبان حكم حركة النهضة التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي بأنه سرطان جديد يحتاج إلى علاج.

وقال سعيد- خلال استقباله المدير العام للصيدلية المركزية التونسية ورئيس المجلس الوطني لهيئة الصيادلة، وكاتب عام نقابة الصيادلة بقصر قرطاج مساء  الجمعة: إن "هذا السرطان هو الفساد الذي تفشى في كل أجسام الدولة مبرزا أن مكافحته ستكون في نطاق القانون وفي احترام كامل لحقوق الإنسان وحرية التعبير والصحافة".

وأضاف: "نحن في حاجة إلى دواء جديد ولقاح جديد وإلى تشخيص جديد حتى يكون القانون بالفعل دواء لهذه الأوضاع".

وتابع الرئيس التونسي: "لا نريد أن نضطر للعلاج بالكيمياء التي يمكنها المس بالخلايا النظيفة بل نحن نعمل اليوم بالأشعة في نطاق القانون حتى نتمكن من ضرب الخلايا المريضة".

 

عاجل