رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد عودة الدوري الممتاز بعد خروج المنتخب الأولمبي من طوكيو

نشر
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حدد اتحاد الكرة، موعد استئناف بطولة الدوري الممتاز، بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل، بهدف نظيف، ليودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، من دور الثمانية.

واستقر اتحاد الكرة، على استئناف بطولة الدوري الممتاز، يوم 5 و6 أغسطس المقبلين، على أن يعلن جدول المباريات بشكل كامل غدًا الأحد، عقب تأجيلها بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في طوكيو.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قرر الخميس الماضي، تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه غدًا الأحد.

وخسر منتخب مصر الأولمبي من نظيره البرازيل، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سايتاما، ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، ليودع منافسات الأولمبياد.

وسجل ماتيوس كونها، هدف تقدم البرازيل، في الدقيقة 37، بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، دون رقابة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية أرضية في شباك محمد الشناوي.

وتأهل منتخب البرازيل إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو، ليلاقي نظيره المنتخب الإسباني، الذي صعد بفضل فوزه على كوت ديفوار، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

عاجل