رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

50 يومًا هروب.. كواليس ضبط قاتل زوجته بـ«إيشارب» في 15 مايو

نشر
قاتل زوجته
قاتل زوجته

50 يومًا نجح خلالهم المتهم بقتل زوجته بمدينة 15 مايو، في الهروب من قبضة رجال الأمن بالقاهرة، خوفًا من وضع الأساور الحديدية في يده والزج به خلف القضبان بعد إدراكه لحجم جريمته التي ارتكبها في حق زوجته، حتى نجح رجال المباحث في ضبطه وتقديمه للعدالة.

في 10 يونيو الماضي تلقى مأمور قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من نجل صاحب مصنع ملابس، يقيم بدائرة قسم الشرطة، يفيد بقيام والده بقتل والدته خنقًا بـ"إيشارب" في شقتهم بدائرة القسم، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل داخل محل البلاغ، ووجود "إيشارب" حول رقبتها.

وكشفت التحريات أن خلافات بين المجني عليها والمتهم، وراء قيام الأخير بقتل زوجته، مضيفةً أن يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين الزوجين، قام على أثرها المتهم بالتعدي على زوجته بالضرب، ثم خنقها بواسطة "إيشارب" خاص بها، وفر هاربًا.

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفية وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم الهارب.

تباشر جهات التحقيق، تحقيقاتها؛ للوقوف على كافة أسباب وملابسات الواقعة.

وبمناقشة المتهم، اعترف تفصيليًا بجريمته، وأنه قام بخنق زوجته بـ«إيشارب» كانت ترتديه وقت الحادث حتى الموت، وأنه هرب بشقة بمنطقة قريبة من مكان الحادث، وأنه كان قليل الخروج خوفًا من ضبطه.

 

 

عاجل