رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| وزير الخارجية يستقبل نظيره الجزائري.. ومنتخب مصر يصطدم بالبرازيل في أولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

يستقبل سامح شكري وزيـر الخـارجـيـة، رمطان لعمامرة، وزير الشئون الخارجية الجزائرية والجالية الوطنية بالخارج، وذلك لعقد جلسة مباحثات، ويعقب لقاء الوزيرين مؤتمر صحفي مشترك.

ويتناول اللقاء- الذي يعقد بقصر التحرير- العلاقات المصرية الجزائرية المتميزة وسبل تعزيزها في شتى المجالات إلى جانب القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. 

واليوم يستقبل مطار الأقصر الدولي، أول رحلة جوية لمصر للطيران قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك فى إطار مجهودات وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية، وجذب المزيد من العملاء من جميع أنحاء العالم.

ويؤدي اليوم، طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية/ علوم) الامتحان في مادة "الأحياء" بإجمالي عدد 292 ألفًا و428 طالبًا وطالبة.

ويؤدي أيضا طلاب الشعبة (العلمية/الرياضيات) امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا" بإجمالي عدد 100 ألف و435 طالبًا وطالبة، في اليوم الخامس عشر من الامتحانات.

وتنظر محكمة جنح مدينة نصر، اليوم، محاكمة الإعلامي تامر أمين بسبب تصريحاته عن الصعيد.

وطالب المحامي أشرف ناجي، مقيم الدعوى في جنحة مباشرة بمعاقبة الإعلامي تامر أمين، بتهمة إهانة الشعب المصري وتكدير السلم العام، ونشر أخبار كاذبة عن الشعب المصري خاصة أهل الصعيد.

ورياضيا يواجه منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدير الفني شوقي غريب، نظيره البرازيلي في تمام الساعة 12 ظهر اليوم، على استاد سايتاما بالقرية الأولمبية بطوكيو، بتوقيت القاهرة في إطار الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس.

عاجل