رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اقرأ الحادثة × أسبوع: «مشاجرة المرج وجثة الواحات وليلة القبض على كائن الهوهوز»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الأسبوع الجاري جرائم عدة شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين مشاجرة بالأسلحة النارية بالمرج، وحركة التنقلات عام 2021، وليلة ذبح فتاة ريكلام وتقطيعها بساطور، وضبط "كائن الهوهوز" وصديقها بالإسكندرية.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها "مستقبل وطن نيوز" خلال أسبوع.

مشاجرة بالأسلحة النارية بالمرج

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 أشخاص آخرين، في مشاجرة بين صاحب محل ومجموعة من الباعة الجائلين بالمرج.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالأسلحة النارية في المرج، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

نجح رجال مباحث قسم شرطة المرج في السيطرة على الموقف، وضبط أطراف المشاجرة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بالأسماء.. وزير الداخلية يعتمد حركة التنقلات لعام 2021

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، في إطار تدعيم وتطوير جهاز الشرطة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه في إطار تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2021 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

ليلة ذبح فتاة ريكلام وتقطيعها بساطور

فتاة لم تتعد الـ25 من عمرها، قادتها الظروف للعمل كمضيفة "ريكلام" في ملهى ليلي بالعجوزة شمال الجيزة، نشأت علاقة صداقة بينها وزميلتها التي تكبرها بثلاث سنوات فكانت بداية النهاية.

مؤخرًا، أصابت خلافات متكررة علاقة الصديقتين في مقتل، تغيرت النفوس مع اشتعال نار الغيرة والحقد بينهما لتقرر حينها صاحبة الـ28 ربيعا التخلص منها.

اتفقت السيدة مع زوجها "33 سنة" على استدراج زميلتها إلى منزلهما بمدينة السادس من أكتوبر بدعوى قضاء سهرة حمراء مع ثري خليجي سيمنحها مبلغا ماليا لكن يد الغدر كانت تدبر لقتلها في الخفاء.

طوال الطريق من بولاق الدكرور -محل إقامتها- إلى شقة زميلتها بأكتوبر، حرص الزوجان على متابعة الضيفة المنتظرة والتأكد من حضورها.

حاول صاحب الـ33 سنة الاعتداء جنسيا على الراقصة لكنها قاومته ليقرر حينها التخلص منها فخنقها بمساعدة زوجته.

مع مفارقة الفتاة العشرينية للحياة شرع الزوجان في تنفيذ الخطوة التالية من خطتهما الشيطانية، أحضرا ساطورا لفصل الرأس عن الجثة ثم تقطيعها لأجزاء ووضعها داخل حقيبتين تخلصا من إحداها بمنطقة تحت الإنشاء بطريق الواحات.

في الصباح، تلقى اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة داخل حقيبة ملقاة بطريق الواحات.

وانتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لفتاة في العشرينات من العمر مفصولة الرأس ومقطعة إلى أجزاء، وعثر على الرأس والجزع بالحقيبة.

المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية بالتنسيق مع المباحث كشفت عن أن الجاني ذبح الضحية ثم قطعها لأجزاء.

الجاني فضل التخلص من أشلاء القتيلة بأكثر من مكان، فتخلص من الرأس وبعض الأجزاء داخل الحقيبة التي عثر عليها في ظل اختفاء أجزاء أخرى من جسد المجني عليها.

وشكل اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بقيادة اللواء عاصم أبو الخير وبمشاركة العميد علاء فتحي؛ لتحديد هوية الفتاة.

ونشرت الشرطة أوصاف القتيلة لتحديد هويتها فضلا عن مراجعة بلاغات التغيب في الأقسام المحيطة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

جهود البحث والتحري للعقيد فوزي عامر مفتش قطاع أكتوبر، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث ثاني أكتوبر، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زميلة الضحية وزوجها "لديهما طفل"، وأنهما ارتكبا جريمتها داخل مسكنهما.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد فودة والنقيبين محمد العادلي ومحمد رحيم، معاوني مباحث قسم ثاني أكتوبر، من ضبط المتهمين وأقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن مكان الحقيبة الثانية التي تحوي باقي أشلاء المجني عليها والأدوات المستخدمة أيضا.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

ضبط "كائن الهوهوز" وصديقها بالإسكندرية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ"كائن الهوهوز"؛ بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء.

المتابعة الأمنية رصدت ما تم تداوله عبر تطبيق "تيك توك" متضمناً مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماة "كائن الهوهوز" تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

وتمكنت القوات من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية.

حُكم نهائي.. تأييد تغريم طبيب 10 آلاف جنيه لتحرشه بالفنانة زينب غريب

أيدت محكمة مستأنف قصر النيل، حكم أول درجة القاضي بمعاقبة طبيب بيطري بغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها بهاتفه.

أحالت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، المتهم محبوسا للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير المجني عليها من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط القاهرة، وتم القبض عليه وإحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف.

عاجل