رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تدني الخدمات بمدينة القنايات.. محافظ الشرقية يدفع بدماء جديدة

نشر
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، القرار رقم  (5234)  لسنه 2021 بإنهاء تكليف كل من:-

محمد محمود يوسف مرعي  سكرتير مجلس مدينة القنايات ونقله للعمل برئاسة مركز ومدينة منيا القمح على وظيفة من ذات الدرجة والمجموعة النوعية.

ممدوح محمود عبد العظيم طنطاوي نائب رئيس مدينة القنايات ونقله للعمل برئاسة مركز ومدينة ههيا على وظيفة من ذات الدرجة والمجموعة النوعية.

كما قرر المحافظ تكليف كل من :-

أحمد علي شحاته ضاحي رئيس الوحدة المحلية القروية ببردين للقيام بتسيير أعمال وظيفة نائب رئيس مدينة القنايات بصفة مؤقتة لحين شغلها بالطرق القانونية

 ناصر محمد فتح الله مهندس  زراعي اول بمركز ومدينة الزقازيق للقيام بتسيير أعمال وظيفة سكرتير مجلس مدينة القنايات بصفة مؤقتة لحين شغلها بالطرق القانونية

أحمد إبراهيم زكي طلبه سكرتير الوحدة المحلية القروية بشوبك بسطة للقيام  بتسيير أعمال وظيفة رئيس الوحدة المحلية القروية ببردين بصفة مؤقتة لحين شغلها بالطرق القانونية.

وأوضح محافظ الشرقية، أن القرار جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979  بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته  التنفيذية ولحسن سير وانتظام العمل وللصالح العام ولتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قام بزيارة مفاجئة لشوارع مدينة القنايات في الساعات الأولى من صباح الخميس، كشفت عن "تدني" بحق البنية التحتية، وانعدام مستوى الخدمات، وعدم وجود أي ضوابط من شأنها منع الإشغالات المنتشرة بشوارع المدينة، بالإضافة إلى حالة الفوضى والسوء والاختناق المروري التي كانت تعُم المدينة، فضلًا عن تهالك أعمدة الإنارة وتهديدها لحياة المواطنين والمارة، لتأتي قراراته السابقة، منوهًا بأنه لن يتهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله ولن يقبل بوجود إهمال في خدمات المواطنين التي هي حق أصيل لهم وفرض عين على المسؤولين.

عاجل