رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمبات ليد وأغطية صرف صحي.. ضبط مصنعين دون ترخيص في الشرقية

نشر
لمبات ليد
لمبات ليد

قامت إدارة تموين بلبيس، بحملة على المنشآت الصناعية للتأكد من التزامهم بالإجراءات والاشتراطات التموينية، وتم تحرير محاضر ضد المخالفين وجاءت بياناتها كالتالي:

تحرير المحضر رقم 16316 ضد “ا. ع . ع” مدير مسئول بمصنع لتصنيع اللمبات الليد، يُدار بدون ترخيص وتم التحفظ على 5 آلاف لمبة معدة للبيع و10 آلاف كفر بلاستيك معد لتصنيع اللمبات، كما تم التحفظ على 5٥ آلاف سوستة و500 بودى للمبات.

كما تم تحرير المحضر رقم 16317جنح بلبيس ضد "ر.ع.ج" مدير مسئول بمصنع لتصنيع غطاء الصرف الصحي يُدار بدون ترخيص وتم التحفظ على 4 آلاف كجم فايبر جلاس داخل شكائر و440 كجم مادة بولى ايستر داخل برميلين وطن مادة زمن استريت بشكائر و100 غطاء منتج نهائي قبل بيعه بالأسواق.

جاء ذلك بعد تكليفات من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لـ فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود  للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

عاجل