رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية سرقة «كيلو ونص» ذهب من جواهرجي بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كعادته يحمل "محمود. ث" حقيبة صغيرة في يده بها بعض المشغولات الذهبية، يتوجه بها في نهاية اليوم إلى منزله، بدلا من تركها داخل محله الصغير الذي افتتحه لعرضها فيه، لكن ثمة تغير طرأ على السيناريو اليومي لجواهرجي أبوالنمرس بعد أن رصده 3 متهمين وعلموا بخط سيره، وقرروا إفساد رحلته اليومية.

ليلة الجمعة كانت ساعة الصفر بالنسبة للمتهمين، انتظروا حتى أغلق صاحب المحل وجمع بضاعته في شنطته الصغيرة كما هو معتاد كل يوم، لكنهم في تلك الليلة، غيروا خط سيره وحالوا دون وصوله إلى المنزل في الوقت المحدد، ليذهب إلى قسم الشرطة ليحرر محضرا بسرقة حقيبته بعد مغافلته من قبل 3 مجهولين يستقلون دراجة بخارية.

"إلحقني يابيه شقى عمري سرقوة كيلو ونص ذهب"، بتلك الكلمات استغاث محمود بضباط مباحث قسم شرطة الجيزة لنجدته وتتبع خط سير المتهمين، بعد تهدئة صاحب المحل لتبدأ أولى خطوات ضبط المتهمين بمعاينة مكان السرقة ومراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان، لكن المفاجأة كانت حاضرة ولم تكن من نصيب الضحية، ولكن لأن الكاميرات لم تلتقط وجه الجناة.

وكثفت أجهزة الأمن بالجيزة جهودها وقامت بتحديد هوية المتهمين بسرقة الجواهرجي، واستمع رجال الأمن إلى أقوال عدد من الشهود العيان، كما تم فحص عدد من المشتبه بهم والمشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الجرائم.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، تلقى بلاغًا من "محمود.ث" جواهرجي يفيد بسرقة شنطة بها مشغولات ذهبية على يد 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين خطف 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية "موتوسيكل" الشنطة من يد المجني عليه ولاذوا بالفرار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين، وانتهى بإحالتهم إلى محكمة الجنح بتهمة السرقة.

 

 

عاجل