رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة.. وافتتح مسجد الشيخ عبيد في نبروه بالدقهلية

نشر
وزير الأوقاف الدكتور
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث والتي جاء من ضمنها الآتي:

تطلق وزارة الأوقاف للأسبوع الثاني على التوالي قوافل توزيع لحوم أضاحي عقب صلاة الجمعة اليوم، وحتى الخميس المقبل، حيث سيتم توزيع (130) طنًّا على 25 محافظة.

واليوم تسير شركة مصر للطيران 82 رحلة جوية لوجهات داخلية وخارجية لنقل 9 آلاف و841 راكبا، بالإضافة إلى رحلتي شحن جوي.

وأعلنت محافظة الجيزة، قطع الـمـيـاه عن مناطق (المسابك – عزبة المفتي – مدينة السادات - أرض الحداد - من فيلا مرجان حتى نقطة بشتيل- العروبة ومتفرعاتها- امتداد المعهد الديني - امتداد سيدي عبدالعزيز - ما بين العروبة والدائري "نزلة القومية" - منطقة مسجدي الخولي - منطقة داير الناحية - منطقة متولي الشعراوي- شارع القومية العربية) لـمـدة 8 سـاعات، مـن الساعة 10 مساء الجمعة، حتى الثامنة من صباح يوم السبت التالي.

واليوم يفتتح وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، مسجد الشيخ عبيد في مدينة نبروه بالدقهلية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن وزير الأوقاف سيفتتح المسجد ويؤدي خطبة وصلاة الجمعة وذلك في إطار خطة الوزارة لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى، وضمن خطتها لافتتاح 10 مساجد جديدة إحلالًا وتجديدًا ومسجدين صيانة وترميمًا، ليكون إجمالي ما تم افتتاحه من أول شهر سبتمبر 2020 وحتى تاريخه 1562 مسجدًا، منها (1437) مسجدًا جديدًا (إحلالًا وتجديدًا)، و (125) مسجدًا صيانة وترميمًا.

عاجل