رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يهنئ رئيس شركة مياه الشرب لتجديد شهادة الأيزو

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس عبدالشافي عبدالعزيز رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي لحصول معمل محطة أبو شلبي لمياه الشرب بمركز فاقوس على تجديد شهادة الاعتماد للأيزو 17025 بعد اجتيازه لإجراءات المراجعة الخارجية لنظام إدارة الجودة؛ وفقا للمعايير القياسية والدولية من قبل هيئة الإيجاك الدولية متمنياً لكافة العاملين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي المزيد من التفوق والنجاح.

وأكد المحافظ على ضرورة الالتزام بإنتاج مياه نقيه مطابقة للمواصفات، وكذلك التعرف على نتائج العينات التي تفحص بمعامل شركة مياه الشرب حتى يتثنى اتخاذ الحلول الفورية لمعالجة أي مشكله، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين معامل مديرية الصحة ومعامل شركة المياه والعمل كفريق واحد من أجل الصالح العام وصحة المواطن الشرقاوي.

وأشاد محافظ الشرقية بمجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأدائها المتميز في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف بصفة دورية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كوب مياه نظيف لهم.

ومن جانبه أشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن حصول الشركة على تجديد اعتماد شهادة الأيزو لمعمل محطة أبو شلبي لمياه الشرب وبدون أي ملاحظات كان نتيجة لتضافر جهود جميع العاملين بالشركة وسعي الشركة إلى توفير كافة سبل الدعم لتطوير منظومة الجودة بهدف تقديم كوب ماء نظيف للمواطنين.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عاجل