رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادهم.. الزمالك يرسم البهجة على وجوه كبار السن (صور)

نشر
الزمالك يحتفل بكبار
الزمالك يحتفل بكبار السن

 نظمت إدارة النشاط الاجتماعي بنادي الزمالك حفلا لعيد ميلاد الأعضاء فوق الستين مواليد شهر يوليو اليوم الأربعاء بالنادي النهري، وذلك في إطار الاحتفال بشكل دوري بأعياد ميلاد من تجاوز الستين بالأسبوع الأخير من كل شهر. 

وقدمت إدارة النشاط الاجتماعي عددا من الفقرات داخل الحفل، ومنها التنورة، كما قدم المسئولون داخل الإدارة تورتة كبيرة للاحتفال بالأعضاء الذين حضروا الحفل. 

وحضر الحفل العديد من أعضاء النادي للاحتفال بذويهم، وتضمن الحفل فرقة موسيقى التخت الشرقي “والدي جي”. 

من جانبه أعرب يحيي حسن مدير النشاط الاجتماعي بالنادي عن سعادته لنجاح تنظيم الحفل، مؤكدا أنه سيقدم العديد من المفاجآت لكبار السن والأطفال داخل النادي خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف حسن أن الأعضاء على ثقة كاملة في قدرات الإدارة بتوفير كافة احتياجاتهم الترفيهية خلال هذه المرحلة، موضحا أن الجميع في خدمة الأعضاء لتوفير كافة سبل الراحة لهم. 

وأكد حسن أن هناك العديد من الرحلات والبرامج المميزة في شهر أغسطس سيتم الإعلان عنها بشكل لاحق للأعضاء داخل النادي.

 وقال حسن إن الحفلة الخاصة بكبار السن ستتم بشكل شهرى وتحديدا في آخر يوم أربعاء من كل شهر بينما سيتم تنظيم حفل للأطفال في أول كل شهر. 

وتابع حسن قائلا: "نسعي لنشر البهجة علي وجوه الأطفال وكبار السن ولدينا العديد من الرحلات إلي عدد من المحافظات الساحلية ستكون مفاجأة للأعضاء، مؤكدا أن جميع الرحلات ستنظم بشكل مميز وسط إجراءات احترازية مشددة".

 وأشار حسن أن كل ما يطلبه الأعضاء سيتم دراسته لكي نلبي كل احتياجتهم .

من جانبه أكد الدكتور حسين السمرى المدير التنفيذي للنادي أن الإدارة تسعى لتوفير كل ما يطلبه الأعضاء، مؤكدا أنه يتم التنسيق باستمرار من اللجنه المكلفة بإدارة النادي مع إدارة النشاط الاجتماعي لتوفير كافة الإمكانات المادية.

 بينما أعرب عدد من الأعضاء " كبار السن " عن سعادتهم البالغة من فقرات حفل اليوم مطالبين بتنظيم تلك الحفلات باستمرار وهو ما أكده الدكتور يحيي حسن مدير النشاط الاجتماعي .

 وأضاف عدد من الأعضاء أنهم عازمون على الاشتراك بالعديد من الرحلات والبرامج الترفيهية التي تنظمها إدارة النشاط الاجتماعي في الفترة المقبلة.

 

عاجل