رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الابتسامة وحدها لا تكفي.. مي عمر لم تفصح عن نوع مرضها والجمهور يعبر عن قلقه

نشر
مستقبل وطن نيوز

 مي عمر ليست في أفضل حالاتها، الفنانة التي أثارت الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الأعمال الفنية التي يتولى زوجها محمد سامي إخراجها، أو الإشراف عليها تعاني من مرض لم تفصح عنه منذ 14 يوما، فيما ينتظر المقربون منها عودتها من الساحل الشمالي إلى القاهرة  لمتابعة العلاج من أجل تعافيها. 

في الساحل الشمالي ظهرت مي عمر في لقطة نشرتها على صفحتها الشخصية إنستجرام، أمام إحدى العيادات، وهي تقف على قدميها، في الوقت الذي ظهر على وجهها علامات الإرهاق والمرض رغم ابتسامتها التي حاولت أن تكون موجودة في الصورة  وهي تقول " قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من الفحوصات الطبية على جسمي".

لم تعلن مي عن نوع المرض، لتترك سؤالا لا يستطيع أحد تخمين إجابته في الوقت الذي اعترفت فيه أن الأصدقاء والمقربين منها طالبوها بالعودة إلى القاهرة للعلاج هناك؛ للاطمئنان على حالتها الصحية؛ نتيجة خطورة الوعكة الصحية.

كان الظهور الأخير لمي عمر من خلال مسلسل " نسل الأغراب" في الموسم الرمضاني الماضي، أمام النجم أحمد السقا، وأمير كرارة، ومن إخراج زوجها محمد سامي، وهو العمل الذي أثار الكثير من الجدل، حيث اعتبره البعض بأنه قدم صورة تكاد تكون غير موجودة في الصعيد، حاول فيه المخرج أن يظهر بطلته مي عمر دائما في أبهى ما تكون حتى ولو تطلبت المشاهد عكس ذلك. 

وقبلها قدمت مي عمر مسلسل "لؤلؤ" والذي حظي بمشاهدات عالية، وجسدت فيه شخصية مطربة صعدت بها الموهبة من ملجأ الأيتام إلى عالم الأضواء والشهرة، إلا أن العمل لم يسلم أيضا من الانتقادات بسبب المغالاة في ظهور ماركات السيارات، والمشاهد التي ظهر فيها الجمهور بشكل كثيف جدا، وكأنها تغني أمام مئات الآلاف من الجمهور وهو ما لا يحدث في الواقع مع أي مطرب. 

تعاطف الجمهور مع البوست التي كتبته مي عمر وهو يدعو لها بالشفاء ويعبر عن حبه لنجمته التي تألقت في الفترة الأخيرة، وينتظر منها المزيد في المستقبل القريب، ولا يدري ما هو المرض الذي أصابها، خاصة في ظل حالة القلق بعد تواجد ياسمين عبد العزيز في المستشفى ودلال عبد العزيز التي تخطت الثلاثة شهور دون نتيجة واضحة. 

 

عاجل