رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار التعليم في 24 ساعة| انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة لطلاب أدبي اليوم.. و31 جامعة مصرية في تصنيف التايمز 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

اليوم.. انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة لطلاب الشعبة الأدبية

ينتهي اليوم الخميس، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021، لطلاب الشعبة الأدبية حيث يؤدي قرابة 255 ألف طالب وطالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، على أن تستمر امتحانات الشعبة العلمية أيام السبت.

التعليم تعلن موعد إجازة نصف العام الدراسي المقبل

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إجازة نصف العام الدراسي 2021/2022 للعام الدراسي المقبل.

«تعليم الإسكندرية» الأول جمهوري في امتحانات دبلوم الثانوي الفني الصناعي المهني

قال الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأربعاء: إن تعليم الإسكندرية، حصد المركز الأول جمهوري في امتحان الدبلوم الفني 

عمليات التعليم: ضبط طالب بقنا قام بتصوير ونشر امتحان الديناميكا

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الطالب (م.ع.ا) بمحافظة قنا، لحيازته تابلت بشريحة خارجية وتصوير ونشر أجزاء من امتحان (مادة الرياضة التطبيقية) "الديناميكا" على الإنترنت.

«أمهات مصر» عن امتحان «الديناميكا» لطلاب الثانوية العامة: تعجيزي والوقت ضيق

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة: إن امتحان الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، بحسب أغلب آراء الطلاب وأولياء أمورهم.

31 جامعة مصرية في تصنيف التايمز 2021 البريطاني.. و«زويل» بالمركز العاشر

كشف المرصد المصري للعلوم والتكنولوجيا والابتكار-أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، عن أن 31 جامعة مصرية في تصنيف التايمز 2021 للجامعات العربية.

14 شرطا لقبول الطلاب بالمدن الجامعية

أعلنت إدارة المدن الجامعية، تحت إشراف خالد زكي، مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية، شروط قبول الطلاب بالمدن الجامعية.

المحرصاوي: «خريجي الأزهر» تنشر الفكر الوسطي في كافة ربوع العالم لتوضيح صورة الإسلام النقية


قال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر إن المنظمة تعمل جاهدة لتحقيق رسالتها الدعوية، ونشر الفكر الأزهري الوسطي، من خلال أبناء الأزهر الوافدين.

عاجل