رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. نادي أوروبي يتابع رمضان صبحي في أولمبياد طوكيو تمهيدًا لضمه

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتابع نادي جالطة سراي التركي، رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز والمنتخب الوطني الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ووضع نادي جالطة سراي التركي، رمضان صبحي ضمن حساباته الفنية، بعدما تم ترشيحه من قبل بعض وكلاء اللاعبين المصريين على الجهاز الفني للفريق التركي.

وكلف النادي التركي أحد كشافيه لمتابعة رمضان صبحي في بطولة أولمبياد طوكيو تمهيدا للتعاقد معه، عقب انتهاء البطولة، خاصة وأن صبحي يسعى للاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة والهروب من الضغوط التي تمارس عليه من قبل الجماهير، وخاصة جماهير الأهلي بعد تفضيله الانتقال لبيراميدز عن البقاء للأهلي.

وشهدت مباراة مصر وأستراليا اليوم الأربعاء في أولمبياد طوكيو تألق كبير وواضح لرمضان صبحي الذي أدى مباراة قوية وكان من أحد العناصر المؤثرة بالمنتخب وقاد الفراعنة للفوز على أستراليا بهدفين دون رد ومن ثم التأهل لربع نهائي الأولمبياد.

وتعد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي الأولمبياد فرصة كبيرة لرمضان صبحي من أجل العودة لمستواه الطبيعي المعهود للجميع واستعاده الثقة من جديد بعدما وضح عليه الضغوطات الكبيرة والتي كان لها آثر سلبي على مستواه مع بيراميدز، حيث يتطلع صبحي لمواصلة تألقه أمام البرازيل في مباراة السبت من أجل الرد على كل المشككين في قدراته الفنية.

يذكر أن نادي جالطة سراي التركي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

عاجل