رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة عصابة «سرقة الهواتف» في المطرية إلى الجنايات

نشر
سرقة هاتف محمول
سرقة هاتف محمول

قررت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، إحالة عصابة سرقوا هاتف محمول وحقيبة، من مواطن بالإكراه، أثناء استقلاله سيارة أجرة في منطقة المطرية، إلى محكمة الجنايات.

وجاء في قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات أنه بعد الإطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة "م ع" ۲۹ سنة- سائق،  و"م م"  ۳۷ سنة- عامل،  و"م ل"- ۳۲ سنة- فكهان، و"ص ح" 31 سنة- عامل- لأنهم  بدائرة قسم المطرية محافظة القاهرة، قام  المتهمون الأول حتى الثالث بسرقة  الهاتف المحمول والمبلغ المالي والحقيبة المبينة وصفا وقيمة ومقدارا، والمملوكين للمجني علیه "مصطفي. ه"، وكان ذلك ليلا و بالطريق العام بإحدى وسائل النقل البرية، بأن استغلوا استقلاله السيارة قياده الأول واشهر الثاني والثالث في وجهه سلاحين أبيضين وهدداه باستعمالها وتعدوا عليه بالضرب محدثین إصابته، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه، وشل مقاومته والاستيلاء على المسروقات خاصته،  وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين حازوا و أحرزوا بغير ترخیص سلاحين أبيضين "سکینتین".

وأوضح قرار الإحالة أن المتهم الرابع اشترك بطريقي التحريض والاتفاق مع المتهمين الأول حتى الثالث على ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول فوقعت بناء على ذلك التحريض.

عاجل