رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطلقة لسوء سلوكها.. «كائن الهوهوز» تعترف باقتسام أرباح فيديوهاتها مع صديقها

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال صديق «كائن الهوهوز» خلال التحقيقات التي تجري معهما على خلفية اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع المصري، وكذلك الإخلال بآداب المجتمع وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

وكشفت التحقيقات عن أن كائن الهوهوز فتاة تدعى ياسمين.ع ومن مواليد محافظة الإسكندرية، وأنها مطلقة منذ أقل من شهرين ولديها طفلان.

كما شرحت التحقيقات، أن صديق ياسمين أو كائن الهوهوز، شاب يصغرها بـ10 سنوات، وذلك بعد إقرار الأخير خلال التحقيقات أنه قام بتصوير مقاطع الفيديو بغرض التربح واقتسام الأرباح فيما بينهما.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن كائن الهوهوز "ياسمين" انفصلت عن زوجها بسبب سلوكها السيئ، وأيضًا تبين أنها تعيش بعيدًا عن أهلها وحاولت بمساعدة صديقها تصوير مقاطع فيديو وبثها على منصات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق الربح.


و كان قد قرّر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، حبس المتهمة وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق.

كما قررت النيابة التحفظ على هواتف المتهمين المحمولة وإرسالها الى الأدلة الجنائية وكذا التحفظ على "فيزا" البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصها.

ويواجه المتهمان عدة اتهامات تتعلق بالتحريض على الفسق والإخلال بآداب المجتمع وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبدأت الواقعة عندما تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ"كائن الهوهوز"، وصديقها أثناء اختبائهما، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق، استمع رئيس النيابة الى أقوال المتهمة الأولى وتم بمواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصي المعنون بـ "كائن الهوهوز" على  موقع "تيك توك" بهدف التربح.

وجاء في التحقيقات بقيام المتهمة بنفي التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع.

واستمع رئيس النيابة الى ضابط مباحث الآداب والذي أدلى بشهادته حول المحضر المحرر بمعرفته وقدم إلى النيابة العامة حرز القضية الذي يحتوي على مقاطع الفيديو المسجلة بمعرفة المتهمين، فضلا عن هاتفين محمولين يخصان المتهمة الأولى وهاتف يخص المتهم الثاني.

وكان المحامي أشرف فرحات، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة كائن الهوهوز وزوجها لنشرهما مقاطع فيديو منافية للآداب العامة.

عاجل