رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بخيل.. سر مذكرة يوميات أنهت حياة طبيبة الدقهلية على يد زوجها

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم محمود مجدي عبد الهادي، 29 سنة، طبيب أسنان، تفصيليا أمام النيابة العامة، مؤكدا أن زوجته خرجت يوم الحادث مع طفليه دون إذنه، وأنه وجد داخل المنزل أجندة تسجل فيها يومياتها ووحد داخلها أنها تتحدث عنه وعن أسرته بطريقة غير لائقة وأنها لا تطيق العيش معه.

وأضاف المتهم، أنه عند مواجهتها بما هو مكتوب داخل اليوميات، أقرت بصحته وأنها ترغب في الطلاق، بسبب بخله وعدم اهتمام بمتطلبات منزل الزوجية، وأنها هي من تنفق على تربية الأطفال.

وأوضح طبيب الأسنان، أنه بعد سماع تلك الكلمات، انهال عليها بالضرب بالسكين، وهو لم يشعر بنفسه، ولا يعلم عدد الطعنات التي وجهها إلى زوجته.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور ثاني المنصورة، بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان، ومقيمة مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان نتيجة تلقيها 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، محمود مجدى عبد الهادي 29 عاما طبيب أسنان وفر هاربا.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها 3 أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بالإمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة، حيث سمع والده ووالدته صوت مشاجرة حيث يقيمان بنفس المنزل وعندما صعدوا وجودها غارقة فى دمائها فحاولوا وقف النزيف وعندما لم يتمكنوا اتصلوا بالإسعاف حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب و تقديمه للمحاكمة.

عاجل