رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم | طلاب الثانوية العامة «علمي» يؤدون امتحان الديناميكا.. ووزير الأوقاف يجتمع بمديري المديريات

نشر
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

يشهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث والتي جاء من ضمنها، قيام طلاب الثانوية العامة الشعبة "العلمية/رياضيات" بتأدية امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" اليوم.

طلاب الثانوية العامة "علمي" يؤدون امتحان الديناميكا

يؤدي اليوم الأربعاء، طلاب الثانوية العامة الشعبة "العلمية/رياضيات" امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" بإجمالي 100 ألف و435طالب/طالبة.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 10 يوليو الجاري، ويبدأ الامتحان في الـ10 صباحا حتى الـ12 ظهرا، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 مناقشة كتاب "مَرايا الحُب والحَياة" في بيت السناري.. اليوم

تنظم مكتبة الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، ندوة مفتوحة للجمهور؛ لمناقشة كتاب "مَرايا الحُب والحَياة" للكاتبة سارة بيصر، وذلك في مقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة التابع لمكتبة الإسكندرية.

اليوم  .. مصر للطيران تسير 66 رحلة جوية دولية وداخلية
تسير شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، 66 رحلة جوية دولية وداخلية، تنقل 6606 ركاب.
وتشمل الرحلات 45 رحلة دولية إلى كل من دبي، بغداد، كازبلانكا، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، لندن، نيويورك، باريس، روما، أبوظبي، موسكو، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، ميلانو، البحرين، بيروت، عمَان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، واشنطن.

محافظة الجيزة تنظم اليوم قوافل طبية وتنموية بمركز الصف بالتعاون مع جامعة حلوان


تنظم محافظة الجيزة بالتعاون مع جامعة حلوان قوافل طبية وتنموية بمركز ومدينة الصف في إطار البرنامج التدريبي لمبادرة "حياة كريمة".

ونوهت محافظة الجيزة بأن القوافل ستنظم فعالياتها اليوم الأربعاء حيث سيتم إقامة قافلة طبية وندوة طبية بالإضافة إلى ندوة عن المشاركة المجتمعية للشباب ومساندة مشروعات الدولة والتوعية بالمشروعات القومية للدولة على أن تعقد تلك القوافل بقرية الفهميين بمركز الصف.

اليوم .. وزير الأوقاف يجتمع بمديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس

يجتمع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء 27/ 7/ 2021م في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بمديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس , ويتناول الاجتماع عددًا من الموضوعات.

عاجل