رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رامي رضوان يكشف تأثير شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز على أسرتها

نشر
الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وتأثير شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخرًا على أسرتها.

وقال "رضوان" خلال برنامجه "مساء DMC" المذاع عبر فضائية "DMC"، مساء الثلاثاء، "الموضوع كان وقعه صعب جدًا، وفوجئت بعدها بشقيقة الفنانة دلال عبد العزيز، تتحدث لي هاتفيًا، وتبكي بشدة، وكنت أول ما برد بقول ألو دي إشاعة إحنا بخير عشان أسحب رعبهم على طول واطمنهم".

وأضاف: "كنا قاعدين في أمان الله، ونتواجد باستمرار مع حماتي العزيزة لمدة 24 ساعة، في غرفة تابعة للرعاية، وفوجئت برسائل وتليفونات لا حصر لها، وتتضمن التعزية في وفاة حماتي، بعد شائعة الوفاة".

واستطرد: "ردي كان عنيفًا لأن الذي نشر الشائعة صحفي، بعض الزملاء الصحفيين زعلوا، ولكنى كنت محدد الذي نشر، ومهنة الصحافة والإعلام تقوم على التحقق من المعلومة، ووارد الخطأ، والاعتذار عن الخطأ، وإنما محدش يقولي إيه اللي مضايقك في الشائعة، لأن الخطأ هنا لا يتوقف عند خطأ صحفي، فالأمر متعلق بوفاة شخص".

وأكمل: "أنا مش مكبر الموضوع، وفي كل مرة كان يتم نشر شائعة عن وفاة شخص لا يمسني كنت بقف وأقول ميصحش، لأن دي أرواح ناس، وتأثيره النفسي بشع وكارثي، وأرجوا من زملائي الصحفيين محدش يزعل مني".

وحول تطورات الحالة الصحية للفنانة قال: "الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجئة وهناك مجهود كبير جدًا وأرجوا من كل الصحفيين والإعلاميين بلاش نجري في نشر خبر زي ده مراعاة لظروف أي أسرة.. ما زلنا نطلب الدعاء، وفي أشد الحاجة له".

عاجل