رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وجه الشكر لجبالى.. برلماني: أصبح لدينا توازن بين الرقابة والتشريع

نشر
مجلس النواب - أرشيفية
مجلس النواب - أرشيفية

 أشاد النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بجهود المجلس ورئيس المجلس المستشار الدكتور حنفي جبالي، قائلا: "أصبح هناك توازن بين الرقابة والتشريع وأتمنى أن نستمر على ذلك لإظهار صورة جيدة للمجلس في الشارع المصري".

ووجه أبو العلا فى كلمته، التحية للشعب المصري، خلال كلمته بالجلسة العامة الختامية لدور الإنعقاد الأول لمجلس النواب، قائلا:" تحية خاصة للشعب المصري الذى نمثله ونبذل أقصى جهد لتمثيله". 

كما أشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية: "أعتقد إننا أخدنا دورسا مستفادة من رئيس المجلس، لما يحظى به من هدوء وحيادية وسعة صدر والتزام، حيث لم نر من قبل الالتزام ببدء الجلسة في تمام  الساعة 11 صباحا بالضبط.. وهو ما يعكس الالتزام ويظهر صورة جيدة عن المجلس نفخر بها".
ووجه أبو العلا، تحية للزملاء النواب وتحية للوكيلين لتعاونهم، وكذلك وجه تحية للحكومة على دورها في المشاركة باجتماعات وجلسات المجلس.
ووجه الشكر أيضا للدكتور مصطفى مدبولى، على تفاعله مع النواب لمصلحة المواطن المصري، وكذلك وجه الشكر للمستشار علاء فؤاد وزير الشئون النيابية، والمستشار أحمد مناع أمين عام مجلس النواب، والأمانة العامة والإدارة الطبية بالمجلس على جهودها في أزمة كورونا.

عاجل