رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم الأخبار| السيسي يوجه بنقل التكنولوجيا الصناعية الحديثة.. والتعليم تضع الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر مستقبل وطن نيوز على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار العاجلة والمهمة نرصد أبرزها في التقرير التالي والتي جاء من ضمنها وضع الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل، ولقاء الرئيس السيسي بوزير الخارجية الأردني.

السيسي يستعرض مع نائب رئيس الوزراء الأردني آخر مستجدات الأوضاع بالمنطقة

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي استعرض- خلال لقائه- مع أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

التعليم: انطلاق العام الدراسي الجديد 9 أكتوبر المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل 2021/2022، حيث تبدأ الدراسة في العام الدراسي الجديد، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، وتنتهى يوم الخميس 16 يونيو 2022.

الرئيس السيسي يتابع جهود توطين الصناعة والبرنامج القومي لإحلال الواردات

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

الرئيس السيسي يوجه بنقل التكنولوجيا الصناعية الحديثة بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالقيام بدراسات معمقة لنقل التكنولوجيا الصناعية الحديثة في المجالات ذات الأولوية بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية ذات الخبرة العريقة بما يضمن استدامة واستقرار توطين تلك الصناعات داخل مصر على المدى الطويل.

وزير التموين: احتياجات المواطنين متوفرة.. ونسب صرف السلع وصلت لـ92%

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية توافر كل احتياجات المواطنين من السلع على بطاقه الدعم بمنافذ الصرف.

رئيس الوزراء: ندعم جهود الأشقاء في جنوب السودان لتحقيق السلام في البلاد

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور "جيمس واني إيجا" نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، مؤتمراً صحفياً، عقب انتهاء مباحثات الدورة الأولي للجنة العليا المشتركة بين البلدين، بحضور وفد وزاري رفيع المستوى من الجانبين.

نائب رئيس جنوب السودان: مصر من أوائل المدعوين للمؤتمر الدولي للاستثمار بجوبا

وجّه الدكتور "جيمس واني إيجا" نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال، قائلا: أحمل إلى مصر حكومة وشعبا خالص التحية والأمنيات من الرئيس "سيلفا كير مارديت".

 

عاجل