رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم الأخبار الرياضية| مصر تفوز بميداليتين في الأولمبياد.. وكاف يغرم الأهلي 8 آلاف دولار.. والزمالك يفوز على منتخب القسم الثاني بسباعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر “مستقبل وطن نيوز” على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبارالرياضية نرصد أبرزها في التقرير التالي والتي جاء من ضمنها فوز الزمالك على منتخب القسم الثاني بسباعية نظيفة استعدادًا للمحلة وتحقيق هديا ملاك الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو.

أولمبياد طوكيو.. هداي ملاك تمنح مصر أول ميدالية

حققت هداي ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات وزن 67 كجم بأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في مباراة المركز الثالث

سيف عيسى يحصد البرونزية الثانية لمصر في أولمبياد طوكيو

حقق سيف عيسى، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال وزن 80 كجم، بأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على لاعب النرويج أندري أوردمان، بنتيجة 12-3.

الزمالك يفوز على منتخب القسم الثاني بسباعية نظيفة استعدادًا للمحلة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منتخب القسم الثاني، بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، على ملعب فندق إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

كاف يغرم الترجي 60 ألف دولار ويحرمه من جماهيره مباراتين

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن عقوباته التي أصدرها ضد الترجي التونسي، بعد أحداث الشغب التي حدثت خلال مباراة الفريق التونسي أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كيف احتفلت عائلة موسيماني بعيد ميلاده؟.. صور

احتفلت عائلة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ57، الذي يوافق اليوم الاثنين، وهو عيد الميلاد الأول له في مصر.

البنك الأهلي يخطف نقطة ثمينة من بيراميدز

تعادل فريق بيراميدز مع  نظيره البنك الأهلي، بنتيجة “1-1”،في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز.


أحمد حجازي يوجه رسالة للجماهير المصرية قبل مواجهة أستراليا

وجه أحمد حجازي، قائد منتخب مصر الأولمبي، رسالة للجماهير المصرية قبل مواجهة المنتخب الأولمبي مع  أستراليا، المقرر لها الأربعاء المقبل، في ختام مرحلة المجموعات ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية" أولمبياد طوكيو 2020".

ميدو: أبطالنا في الأولمبياد ضحية.. وكل الدعم لهم مهما كانت النتائج

علق أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على نتائج أبطال الرياضة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية"أولمبياد طوكيو"، المقامة حالياً في العاصمة اليابانية .

رونالدو يعود للتدريبات ويعقد جلسة حسم مع مسؤلي يوفنتوس

تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق الكرة بنادي يوفنتوس، صباح اليوم الاثنين، في مقر تدريبات السيدة العجوز، بعد انتهاء فترة إجازته.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع نجم ريال مدريد

تمكن نادي مانشستر يونايتد، بالفعل من الحصول على خدمات نجم ريال مدريد الدولي الفرنسي رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

عاجل