رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| سامح شكري يستقبل وزير الخارجية الأردني.. وطلاب الثانوية العامة علمي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الاثنين، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، أيمن الصفدي وزير خارجية شئون المُغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم الإثنين.

ويؤدى  طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) اليوم امتحان "اللغة الأجنبية الأولى" بإجمالي عدد 392 ألف 863 طالب وطالبة.

واليوم تسير شركة مصر للطيران 67 رحلة جوية، لنقل 7152 راكبا لعدد من الوجهات العالمية.

وفي المحافظات تنظم مديرية الصحة بـ المنيا، قافلة طبية وعلاجية لأهالي قرية شارونة، التابعة لمركز مغاغة، اليوم وغدا الموافق 26 و 27 من يوليو، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، والتي أطلقها رئيس الجمهورية، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان.

وقضائيا تنظر الدائرة الخامسة إرهاب، اليوم، جلسة محاكمة 4 متهمين في القضية رقم 406 لسنة 2021 جنايات المطرية، لحيازتهم مواد مفرقعة وقذائف "أر بي جى" المعروفة بـ"خلية مفرقعات المطرية.

كما تصدر محكمة جنايات شرق العسكرية، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم ، حكمها على المتهمين في القضية رقم 247 لسنة 2017 والمعروفة إعلاميًا بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"، بعد إلغاء الحكم الأول.

وفنيا تقدم فرقة "الخان" للموسيقى العربية، حفلا غنائيا بقيادة الفنان فادي المغربي، تعيد من خلاله التراث القديم والمعاصر وأغاني التسعينات ،على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا.

ورياضيا يستضيف نادي بيراميدز نظيره البنك الأهلي في السابعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 23 من الدوري الممتاز.

عاجل