رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| وزير المالية يؤكد أن الدين الخارجي لمصر في الحدود الآمنة.. ومحافظ الإسكندرية استقبلنا 4 ملايين زائر في أيام العيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات العربية والمصرية، وكان أهمها ما يلي:

وزير المالية: الدين الخارجي لمصر في الحدود الآمنة

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن عجز الموازنة عندما يزيد يتسبب في زيادة الدين الخارجي، موضحًا أنه خلال عام 2015-2016 كان حجم العجز 12.5%، وخلال العام الحالي وصل العجز لـ 7.4%، وهذا يعني القدرة على التحكم في الدين.

وزيرة التضامن عن أسعار معرض "ديارنا": أغلى منتج بـ 1200 جنيه

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن معرض "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية هو المعرض الثالث الذي يطلق في مارينا، معقبة: "بنلف محافظات مصر كلها".

محافظ الإسكندرية: استقبلنا 4 ملايين زائر في أيام العيد.. ونرحب بضيوفنا

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن عروس البحر المتوسط استقبلت نحو 4 ملايين زائر خلال أيام عيد الأضحى المبارك الأربعة، بمعدل نحو مليون زائر يوميا.

وزير الطيران: مصر لم تتلق أية إخطارات من الكويت بشأن عودة الرحلات الجوية

قال الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، إن روسيا أبدت بعض الملاحظات الأمنية على مطاري شرم الشيخ والغردقة عام 2015، والتي تم تفاديها الفترة الماضية.

كشهادة ميلاد.. إصدار دمغة كودية لكل قطعة ذهبية في مصر قريبًا

قال اللواء عبد الله منتصر، رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، إن الدمغة الكودية للقطع الذهبية في مصر يهدف للحفاظ على شكل المشغول الذهبي من التشوية، ويكون شكله جيد يستطيع من خلاله صاحب المصنع أن ينافس في التصدير.

"الأطباء" تكشف مفاجأة عن الطبيب المتهم بتسريب معلومات عن حالة ياسمين عبد العزيز

قال الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الأطباء، إن أحد الأطباء قام بنشر منشور عبر موقع "الفيس بوك" سرب خلاله معلومات عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأحد أعضاء مجلس النقابة تقدم بشكوى

تعليم المنوفية تكشف حقيقة تعرض طالبات الثانوية للتحرش أثناء دخولهم اللجان

كشف أحمد سويد، وكيل وزارة التعليم بمحافظة المنوفية، حقيقة تعرض بعض طالبات الثانوية العامة للتحرش والتلامس غير اللائق أثناء دخولهم لجنة الامتحان.

عاجل