رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم الأخبارالرياضية| فوز الأهلي على الإنتاج الحربي.. وهذا ترتيب الدوري المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر “مستقبل وطن نيوز” على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبارالرياضية نرصد أبرزها في التقرير التالي والتي جاء من ضمنها حظوظ منتخب مصر لكرة القدم في التأهل لربع نهائي الأولمبياد بعد الهزيمة أمام الأرجنيتن وفوز الأهلي علي الإنتاج الحربي في الدوري.

الأهلي يفوز علي الإنتاج بثلاثية في الدوري

فاز فريق الأهلي  علي نظيره الإنتاج الحربي، بنتيجة"3-2"، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد الأهلي we ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.‏

المنتخب الأولمبي يهدر فرصة الفوز أمام الأرجنتين ويسقط بهدف

خسر المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سابورو دومي، ضمن ثاني جولات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

شوقي غريب يعلق على الخسارة أمام الأرجنتين.. ويؤكد: المنتخب لم يتأثر بغياب مصطفى محمد

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه حذر لاعبيه من تسجيل منتخب الأرجنتين أية أهداف، خلال فترة ما بين الشوطين، وذلك بعدما قدم الفراعنة الصغار مستوى مميز للغاية في الشوط الأول.

تعرف على حظوظ منتخب مصر لكرة القدم في التأهل لربع نهائي الأولمبياد

انتهت مباريات الجولة الثانية لـ"المجموعة الثالثة" لكرة القدم فى أولمبياد طوكيو، بخسارة المنتخب الأولمبي المصرى أمام نظيره الأرجنتيني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأحد.

ستاد الإسكندرية يستضيف لقاء الزمالك وغزل المحلة 3 أغسطس

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع غزل المحلة على ستاد الإسكندرية بدلا من ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يمد معسكر "برج العرب" حتى مباراة الاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مد معسكر الفريق ببرج العرب حتى موعد مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز.
 

أولمبياد طوكيو.. إسبانيا تتخطى أستراليا وتتصدر المجموعة الثالثة

فاز منتخب إسبانيا الأولمبي على نظيره أستراليا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم الأحد، على ملعب سابورو دومي، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو».

منتخب السعودية الأولمبي يودع منافسات أولمبياد طوكيو أمام ألمانيا

خسر منتخب السعودية الأولمبي، أمام نظيره الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، عصر اليوم الأحد، على ملعب نيسان، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو».

فرنسا تلحق أول هزيمة بالولايات المتحدة في كرة السلة منذ أولمبياد أثينا 2004

حقق منتخب فرنسا لكرة السلة مفاجأة كبيرة، وفاز على منتخب أمريكا المرشح الأول للحصول على الميدالية الذهبية بـ83-76، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمنافسات كرة السلة في أولمبياد طوكيو 2020.

الفارق 6 نقاط مع الزمالك.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي علي الإنتاج

فاز فريق الأهلي  علي نظيره الإنتاج الحربي، بنتيجة"3-2"، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد الأهلي we ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.‏

أولمبياد طوكيو 2020.. نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد 25 يوليو

شهدت منافسات اليوم 25 يوليو الجاري نتائج متفاوتة للاعبي البعثة المصرية فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

عاجل