رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم الأخبار| نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. وتفاصيل عودة السياحة الروسية لشرم الشيخ والغردقة

نشر
شرم الشيخ
شرم الشيخ

نشر مستقبل وطن نيوز على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار العاجلة والمهمة نرصد أبرزها في التقرير التالي والتي جاء من ضمنها نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالرابط ورقم الجلوس والكشف عن تفاصيل عودة السياحة الروسية إلى شرم الشيخ والغردقة.

السيسي يوجه بالاستمرار في الحفاظ على معدلات الأداء الاقتصادي لاستقرار الأوضاع النقدية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بحضور  أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

مدبولي يتابع أعمال التطوير في محيط مسجد عمرو بن العاص


تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، أعمال تطوير الساحة المحيطة بمسجد عمرو بن العاص ضمن مخطط تطوير المنطقة.

رغم تحريك أسعار الوقود.. «التموين»: تكلفة النقل لن تتغير بسبب ثبات السولار

تلقي الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، تقريراً من الاتحاد العام للغرف التجارية حول أثر تحريك أسعار ‏الوقود علي النقل وأسعار السلع، أظهر أن السولار يشكل 80 بالمئة من أسطول النقل في ‏مصر، وهو ما يعني أن عملية النقل لن تتأثر مع الزيادة الأخيرة نظراً ‏لعدم رفع سعر السولار. 

وزيرة الصحة تدعو المواطنين مجددًا للتبرع بالبلازما لإنقاذ حياة المرضى

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن استقبال 281 متبرعًا بمراكز تجميع البلازما، ضمن المشروع القومي للتبرع بالبلازما، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتصنيع والاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما، وذلك منذ انطلاق المشروع في 14 من شهر يوليو الجاري وحتى اليوم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. برقم الجلوس والرابط


 قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 يوليو الجاري، فيما سيتم بدء التظلمات ثان أيام اعتماد النتيجة لمدة 15 يوما.

«الطيران» تكشف تفاصيل عودة السياحة الروسية إلى شرم الشيخ والغردقة

قال اللواء طيار منتصر مناع نائب وزير الطيران، إن استئناف الرحلات مع روسيا جاء بعد سلسلة من الاجتماعات والترتيبات التي اطمأن خلالها الجانب الروسي إلى التدابير المصرية.

تعرف على آخر تفاصيل وضع العقار المائل بـ الإسكندرية

قال الدكتور التوني محمود التوني، رئيس اللجنة الهندسية المسئولة عن فحص عقار الإسكندرية المائل، إن المقاول جاهز لتنفيذ قرار الإزالة وننتظر إخلاء الأهالى للوحدات السكنية لبدء إزالة 10 أدوار من العقار خلال ساعات وسيتم تقييم حالة العقار بعد الإزالة والنظر فى إمكانية إزالته بالكامل.

وزيرة التضامن عن أسعار معرض "ديارنا": أغلى منتج بـ 1200 جنيه

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن معرض "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية هو المعرض الثالث الذي يطلق في مارينا، معقبة: "بنلف محافظات مصر كلها".

وزير المالية: الدين الخارجي لمصر في الحدود الآمنة


قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن عجز الموازنة عندما يزيد يتسبب في زيادة الدين الخارجي، موضحًا أنه خلال عام 2015-2016 كان حجم العجز 12.5%، وخلال العام الحالي وصل العجز لـ 7.4%، وهذا يعني القدرة على التحكم في الدين.

عاجل