رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بروب أبيض.. سمية الخشاب تتصدر الترند

نشر
مستقبل وطن نيوز

بروب أبيض ووسائد خالية، وتسريحة شعر تظهر فيها جمال شعرها الأسود، استطاعت الفنانة سمية الخشاب أن تتصدر الترند.

"الجمال الحقيقي أن تكون صادقًا مع نفسك" تلك كانت الكلمات التي صاحبت الصور التي نشرتها سمية الخشاب على صفحتها الشخصية بموقع التواصل "أنستجرام" لتصبح بعدها حديث السوشيال ميديا وتثير الجدل من جديد.

وتعيش سمية الخشاب نشاطا فنيا ملحوظا في الفترة الأخيرة بعد مشاركتها الفنان عمرو كمال مطرب المهرجانات من خلال أغنية "أوعدك" والتي تسببت في نشر الشائعات حول زواجهما، وهو الخبر الذي علقت عليه سمية الخشاب لأحد المواقع الإخبارية  قائلة "أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له"، نافية أي صحة لهذا الكلام.

 

وطرحت سمية الخشاب، أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

وسمية الخشاب إسكندرانية ولدت في 20 أكتوبر 1966، وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1987.

نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز على التمثيل وتأجيل خطوة الغناء بعد أن كانت تبحث عن فرصة لتقديم عدد من الأغنيات 

بدأت "سمية" مشوارها الفني بعدد من الأدوار الصغيرة في عدة مسلسلات منها "الحساب" مع الفنان الراحل صلاح السعدني، و"اللعب في المضمون" أمام الفنان  يوسف شعبان وهالة صدقي، أما انطلاقتها الحقيقية فجاءت من خلال المسلسل الجماهيري "الحاج متولي" أمام الفنان الراحل نور الشريف عام 2001. 

وفي "خيانة مشروعة" من إخراج خالد يوسف لمعت سمية الخشاب أمام هاني سلامة ، واستمر تألقها في فيلم "حين ميسرة" مع الفنان عمرو سعد، و"الريس عمر حرب" مع الفنان خالد صالح والفنانة غادة عبد الرازق.

تزوجت سمية الخشاب  4 مرات، وفي مسلسل "الحلال" تقربت من المطرب أحمد سعد وقدمت معه دويتو ناجحا بعنوان  بـ"الحلال يامعلم"، أما آخر أعمالها الدرامية فهو "موسى" أمام محمد رمضان"

وتمتلك الفنانة سمية الخشاب عددا من الهوايات إضافة إلى التمثيل والغناء مثل تصميم الملابس، حيث تقوم بتصميم أغلب الأزياء التي ترتديها في المناسبات وتجذب إليها الأنظار بشدة ما يجعلها صيدا للكاميرات. 

عاجل