رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استياء طلاب الوادي الجديد من صعوبة امتحان التاريخ

نشر

سادت حالة من الاستياء بين عدد كبير من طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة في الوادي الجديد، اليوم الأحد، بسبب صعوبة امتحان مادة التاريخ، وأوضحوا أن الامتحان ضم العديد من الأسئلة الصعبة وحاجة الامتحان لمزيد من الوقت للإجابة والمراجعة.

فيما أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، أن نسبة حضور طلاب الشعبة الأدبية لأداء امتحان مادة التاريخ بلغ 99.88% على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، وسط إجراءات احترازية مشددة لضمان سلامة الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات، مشيرًا إلى المتابعة المستمرة من داخل غرفة العمليات بديوان عام المديرية والتواصل مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة لمتابعة سير أعمال الامتحانات وتوفير الجو الملائم والمناسب للطلاب وتذليل أي عقبات بشكل فورى.

وبلغت نسبة حضور طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة في محافظة الوادي الجديد، اليوم الاحد، 99.88% لأداء امتحان مادة التاريخ.

وأوضح أن امتحان اليوم جرى وسط إجراءات احترازية صارمة ومشددة لضمان سلامة الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات، وشكلت المديرية، اليوم الأحد، 6 غرف عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة بواقع غرفة مركزية بديوان المديرية، و5 غرف في الإدارات التعليمية.

واستأنفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، لليوم الثاني على التوالي، امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021.

عاجل