رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد صبري.. مصري متطوع باللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال أحمد صبري مصري متطوع باللجنة الأولمبية المنظومة لأولمبياد طوكيو، إنه زار اليابان في نهاية عام 2018، وتقدم بطلب التطوع، ثم قُبل بعدها بشهر، وحضر دورات تدريبية عن تاريخ الأولمبياد ودور المتطوعين، وتم التأكد من أن أساسيات اللغة اليابانية لدى المتطوعين جيدة.

وأضاف صبري، خلال لقاء عبر تطبيق زووم برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة الأولى: "بسبب جائحة كورونا أصبحت كل التدريبات أون لاين، وبالنسبة للأولمبياد، فبمجرد دخول أي ملعب أو ستاد هناك جيش يتكون من المتطوعين والموظفين الأساسيين لضمان سير العملية التنظيمية بطريقة سليمة". 

وتابع متطوع باللجنة الأولمبية المنظومة لأولمبياد طوكيو، أنه حضر قبل الافتتاح بـ4 أيام، وكان دوره المساعدة على تقديم بروفة الافتتاح، مشيرًا إلى وجود مصري أخر متطوع، معقبا: "هو يعمل بالترجمة، لكنني أعمل في الملعب الرئيسي الذي شهد حفل الافتتاح وتلعب على أرضه المصارعة وكرة القدم".

وأردف أحمد صبري مصري متطوع باللجنة الأولمبية المنظومة لأولمبياد طوكيو: "عندما ألغيت المسابقات في العام الماضي كنت حزينا للغاية، وبعدما تقرر تأجيلها تم تدريبنا مرة أخرى، وفي إحدى الفترات لم أكن أهتم بالإيميلات، لكننا استعدت تركيزي مرة أخرى منذ 4 أشهر وحضرت التدريبات الفائتة، وقبلت اللجنة المنظمة عودتي مرة أخرى، لان ما حدث كان طبيعيا، وانسحب عدد كبير من المتطوعين".

ولفت أحمد صبري، إلى أنه استفاد من التعامل مع جنسيات مختلفة مثل الأفارقة والأمريكيين واليابانيين والصينيين، حيث تعلم قيمة العمل الجماعي.

عاجل