رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة|وفاة طالبة قبل امتحان الفيزياء.. والأزهر يحدد موعد الاختبارات للمعلمين المرشحين للترقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

«التعليم» تضبط الطالب المسؤول عن نشر أسئلة امتحان الفيزياء

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضبط الطالب (ع.م.ا)، بمحافظة الشرقية، لنشره بعض أسئلة امتحان مادة الفيزياء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

بينها راوتر على سور مدرسة.. 20 حالة غش بامتحان الفيزياء للثانوية العامة

أدى 392 ألف و863 طالب وطالبة "بالشعبة العلمية" امتحان مادة الفيزياء، وذلك في اليوم التاسع من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

392 ألفًا و863 طالبًا بالشعبة العلمية أدوا امتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة

أدى 392 ألف و863 طالبًا وطالبة "بالشعبة العلمية" امتحان مادة الفيزياء، وذلك في اليوم التاسع من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

«التعليم» تنفي وفاة طالبة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء

نفت وزارة التربية والتعليم ما يتردد على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة طالبة بمحافظة المنوفية، بسبب صعوبة امتحان الفيزياء.

التعليم تنعى الطالبة المتوفية قبل بداية امتحان الفيزياء

تنعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وفاة الطالبة منار محمد عبد الباقي بلجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية التابعة لإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية بعدما فاضت روحها إلى خالقها قبل بداية امتحان مادة الفيزياء صباح اليوم.

الأزهر يحدد موعد الاختبارات الإلكترونية للمعلمين المرشحين للترقى لعام 2021

حددت الإدارة المركزية للموارد البشرية بـ الأزهر الشريف موعد الاختبارات الإلكترونية للمعلمين المرشحين للترقي لعام 2021، والتي تقرر أن تكون خلال الفترة من 2 أغسطس إلى 12 سبتمبر من العام الجاري، طبقًا للجدول الزمني المعلن.
 

رئيس جامعة الأزهر: بدء التسجيل في التدريب الصيفي لتنمية المهارات التكنولوجية للطلاب

أعلن رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي بدء التسجيل في التدريب الصيفي لتنمية المهارات التكنولوجية لطلاب وطالبات كليات الجامعة، وذلك بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات.

عاجل