رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أحياء الجيزة» تشن حملات لإزالة الباعة الجائلين بشوارع الهرم والمنيب وميدان الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت محافظة الجيزة شن حملاتها لإعادة الانضباط ورفع الإشغالات والتعديات من المحال العامة والمقاهي في ضوء تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية بنطاق الاحياء لتفعيل القانون وضبط المخالفين . 
وفي ذلك الاطار، قام حي الهرم اليوم بشن حملة استهدفت شارع المنشية بالكامل وشارع الوفاء والامل وقد تم خلالها إزالة عدد كبير من حالات الإشغالات المتنوعة وإزالة كافة التعديات والانشغالات على حرم الطريق ومفروشات الباعة الجائلين والتي تعدت ١٥٠ حالة تنوعت ما بين باعة جائلين ومفترشين الطريق العام واستاندات معروضات وفاترينات، و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك تحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم.
كما قام حي شمال الجيزة بشن حملة بقطاعي المنيرة الشرقية والغربية اسفرت عن رفع ٥٠ حالة إشغال للمقاهي والمحال واستاندات معروضات وذلك تحت اشراف اشرف بكر رئيس حي شمال .
كما قام حي جنوب بتنفيذ حمله بميدان الجيزة والمنيب من الداخل أسفرت عن إزالة كشك بطريق مصر أسيوط بدون ترخيص و رفع إشغالات الباعة الجائلين والمقاهي بمحيط محطة قطار الجيزة ومتفرعاته وذلك تحت إشراف طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة.
من جهة أخرى، حرص أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم على تفقد أعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط ٦٠٠مم وخطي ٢٠٠مم و١٥٠ بمنطقة المنيرة الغربية بشارع المطار وإبراهيم علام وشارع بولس بحي شمال الجيزة لمتابعة أعمال الإصلاح ومجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر. 
ووجه محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكثيف المجهودات لسرعة الانتهاء من جميع أعمال الإصلاحات لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية إلى المناطق التي تأثرت بانقطاع أو ضعف لضغوطات المياه نتيجة للقيام بأعمال الإصلاح والتي شملت مناطق المنيرة الغربية ومدينة الأمل وشارع بشتيل بمتفرعاته. 
كما وجه المحافظ رئيس حي شمال الجيزة بالمتابعة الميدانية والوقوف على الأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الانتهاء منها مع إعادة الشيء لأصله بالطريق عقب الانتهاء . 
وخلال تفقده الأعمال، وجه المحافظ بتصريف المياه الناتجة عن الكسر في بالوعات الصرف الموجودة بالمنطقة لتيسير حركة المارة والسيارات.. لافتا الى أنه تم الدفع بعدد ٧ سيارات شفط لسرعة رفع آثار المياه الناتجة عن الكسر إلى جانب توفير شركة مياه الشرب والصرف الصحي عدد من السيارات المحملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة ولتلبية أي احتياجات أخرى للمواطنين من المياه بأي منطقة متأثرة.
 

عاجل