رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لا تزال طفلة فى عيون جمهورها».. سر التطفل على حياة منة عرفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا تزال الفنانة منة عرفة في عيون أغلب جمهورها هي الطفلة الصغيرة التي ظهرت مع أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي" وغنى لها "حبيبتي لما تكبر"، فهو لا يريد أن يصدق أنها أصبحت شابة وتزوجت!.

حصار الجمهور لمنة عرفة جعلها تتصدر الترند لمرات عديدة، في حين تشكو منة من ذلك وهي تطلب من كل الذين يضعون أنوفهم في حياتها أن يخرجوا منها بعد أن تعرضت لحوادث متفرقة.

تزوجت منة من محمود المهدي وأصبح لها بيت وعائلة صغيرة وحياة مختلفة، لكن البعض يصر على حشر أنفه فى تفاصيل حياتها، مبلغين عن الشاب الذي ارتبطت به منة: إنه تزوج مرتين وأنجب ثلاث فتيات. وكأن  منة  لا تعرف شيئا عن زوجها.

قالت منة، في فيديو عبر حسابها على فيس بوك: "عايزة أوجه رسالة للأشخاص اللي حاطين مناخيرهم جوه حياتي.. أنا هيحصلي إيه أكتر من كده إيدي كلها محروقة، وعملت حادثة بالعربية، تعبانة وهعمل أشعة على المخ، وطلعلي غدة حتى كلابي جالها مرض بيموت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟".

"يا ريت الناس دول يشوفوا حد تاني، مش لازم كل حاجة عليَ، خلاص يا جماعة بلاش يحصلي حاجة أكتر من كده، والحمد لله على كل شيء، الناس اللي حاطة عينها ومناخيرها جوه حياتي أبوس إيديكم ارحموني، بقالي 20 يوم مصايب بتحل عليا معرفش منين، بقول الكلام ده للناس اللي بيقولوا حياتي زي الفل ومعنديش مشاكل".

منة تعيش أسعد لحظات حياتها وتغازل حبيبها وزوجها بشعر رومانسي، ولا تتوقف عن نشر مقاطع لهما سويا على التيك توك، وتنتظر عرض فيلمها «666» في دور العرض قريبا، وهو العمل الذي يجمعها بزوجها محمود المهدي بجانب وفاء عامر وسامي مغاوري ومن تأليف أحمد عاشور، إخراج وائل عبدالقادر.

ورغم ذلك لم يتوقف الجدل حول منة وعلاقاتها، مع اختلاق العديد من القصص بمجرد ظهورها مع شخص ما، ونشر صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.