رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة مخالفات بناء في عدة مدن بالشرقية

نشر
إزالات
إزالات

قامت رئاسة مدينة القرين بحملة إزالة لسور بالدبش الأبيض على مساحة 37 مترًا بعزبة موسى شكر، و تم إزالة غرفتين بالطوب على مساحة 20 مترًا، وإزالة سور بالدبش على مساحة 10 أمتار بدون ترخيص بشارع مدارس عبد الله الشرقاوي ، وتمت الإزالة كليًا للتعديات بمعدات مجلس المدينة على نفقة المواطن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة حالة بناء مخالف على مساحه 100 متر تقريبَا بمنطقة جزيرة شنن وتم الإزالة حتى مستوى سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.

وتستمر رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم في تنفيذ حملات الإزالة، حيث تم إزالة بناء مخالف بنطاق الوحدة المحلية ( بصافور ) عبارة عن فك شدة خشبية  للصبة بالدور الثالث علوي بمساحة ( 120م ) بناحية قرية صافور وتم إيقاف الأعمال وضبط المخالف ، كما تم إزالة لسور صاج بطول ( 30م ) طولي داخل الحيز العمراني دون الحصول على ترخيص بديرب نجم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال  المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان والقسم الهندسي بالوحدة بالتصدي لحالة بناء على الأرض الزراعية بناحية الخراخشة السعادات على مساحه 200متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قام رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل ومسؤول الإشغالات والقسم الهندسي بالوحدة بإزالة حالتين تعدي، الحالة الأولي عبارة عن إزالة وفك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوي بقرية أنشاص الرمل علي مساحه 100متر، والحالة الثانية عبارة عن إزاله سقف آخر بالدور الثالث بقريه السعيدية على مساحة 100متر  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة سور بالطوب  بمساحه 70 مترًا بناحيه الشيخ جبيل بنطاق الوحدة المحلية بالأسدية، كما تم تنفيذ إزاله في المهد بناحيه قرية السعدية التابعة للوحدة المحلية بالعباسة عبارة عن سور بالطوب الدبش بمساحه 50 مترًا طولي بقريه السعدية، وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل