رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يؤكد تميز نتائج لاعبات مصر في مختلف البطولات

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تميز النتائج التي تحققها لاعبات مصر في البطولات الرياضية الدولية المختلفة، وتقديم أفضل أداء لهن، والفوز بها، بشكل يعكس تقدم الرياضة النسائية، واهتمام الدولة المصرية بتطورها.

وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر والتقدير إلى الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وجميع أعضاء المجلس على الاهتمام والمتابعة للاعبات مصر في الألعاب الرياضية المختلفة.

وكان المجلس القومي للمرأة قد قدم التهنئة إلى اللاعبة المصرية نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا لسيدات الإسكواش لتتويجها ببطولة العالم للإسكواش، التي أقيمت في شيكاغو خلال الفترة بين 14 إلى 23 يوليو الجاري لتحصد نور الشربيني لقب بطولة العالم للإسكواش للمرة الخامسة في تاريخها والثانية على التوالي.

وأشاد وزير الرياضة بنتائج لاعبات مصر في بطولات الإسكواش الدولية و اللاتي يتصدرن التصنيف العالمي للعبة، وتربع مصر على قمة الإسكواش في منافسات الرجال والسيدات، لافتاً إلى الاهتمام برياضة الإسكواش واكتشاف الموهوبين ورعايتهم في ضوء استدامة التفوق المصري بها على المستوى الدولي.

وكانت اللاعبة نور الشربيني قد فازت علي اللاعبة نوران جوهر في المباراة النهائية ببطولة العالم للإسكواش بنتيجة 3-1 في مجموع الأشواط لتحصد الشربيني لقب البطولة.