رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

99.16 % نسبة حضور طلاب الشعبة العلمية بامتحان الفيزياء في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، أن إجمالي نسبة حضور طلاب الشعبة العلمية لأداء امتحان الفيزياء بلغ 99.16 % على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم السبت، أن 10 لجان امتحانية موزعة على الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، استقبلت  طلاب الشعبة العلمية لأداء امتحان مادة الفيزياء   بدأت من 10 صباحًا، وحتى 1 ظهرًا وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات.

كما شكلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، 6 غرف عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة بواقع غرفة مركزية بديوان المديرية، و5 غرف في الإدارات التعليمية.

وترأس الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم السبت غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم المنعقدة منذ الصباح لمتابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة مع تواصل لحظي ومستمر مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة، وعبر شبكة "سكايب" التكنولوجية تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس لمتابعة سير منظومة العمل. 

وأطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على انتظام دخول طلاب الشعبة العلمية بجميع الإدارات التعليمية داخل لجان سير الامتحانات لأداء امتحان مادة الفيزياء وسط  إجراءات احترازية وقائية مشددة لحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات فضلا عن تذليل أي عقبات حال حدوثها على الفور، مؤكدا على وصول جميع أوراق الأسئلة و"البابل شيت"، لجميع اللجان وسط أجواء أمنية مشددة، مشيدا بما لمسه من تضافر  الجهود والتعاون الجاد والمثمر من كافة الجهات المعنية من أجل سير أعمال الامتحانات بكل يسر وسهولة بعيدا عن أي قلق أو توتر.

وكانت قد استأنفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021 م.

وقال الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم السبت، في بيان صحفي له، إن الطلاب يؤدون حاليًا امتحان مادة الفيزياء بالنسبة للمجموعة العلمية.

أوضح جمال، أن الامتحان بدأ في العاشرة صباحًا ومستمر حتى الواحدة ظهرًا، وسط إجراءات احترازية وقائية صارمة للوقاية من فيروس كورونا ولحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات.

 

 

 

عاجل