رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني يعلن تعاقد الأهلي مع لاعب من جنوب إفريقيا.. «ليس سيرينو»

نشر
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه سيدعم صفوفه بلاعب من جنوب إفريقيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موسيماني، في تصريحات لإذاعة «SAfm»، إن الأهلي سيضم لاعبًا من جنوب إفريقيا، لن يكون لورش أو سيرينو، مضيفًا «ليس لاعبًا من فريقي السابق صن داونز، لأنني لا أتحدث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودوني للمحاكمة».

وأضاف عن تأقلمه مع الحياة في مصر «من المهم جدًا العمل مع أشخاص محليين خاصة عندما تكون من بلد مختلف لأنهم يتحدثون اللغة ويتحدثونها بطريقة يفهمها اللاعبون.. أود أن يأتي لاعبو جنوب أفريقيا إلى اللعب هنا، لكني أود اتباع الطرق الصحيحة لفعل ذلك، أنتم تعرفون ما حدث مع سيرينو، قالوا إنني أجرد فريقي السابق من أبرز لاعبيه، رغم أن الأهلي أراده قبل أن أحضر إلى هنا».

واستكمل حديثه، بشأن تعرضه للهجوم من جماهير صن داونز «قبلت الاعتذار من مشجعي صن داونز لأنني أعرف أنهم لم يكونوا المشجعين الحقيقيين، لقد تمت مهاجمتي من قبل أشخاص داخل النادي.. إنها قصة حزينة بيني وبين صن داونز. أتحدث عنهم بفخر، واعتقدت أنهم سيفعلون نفس الشيء، إنه أمر يؤلمني، لا يمكنني حتى تناول الشاي هناك الآن».

عاجل