رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| الوزير ينفي وجود أخطاء في أسئلة امتحانات الثانوية.. وطريقة التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيق

نشر
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة - صورة أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم ينفي وجود أخطاء في أسئلة امتحانات الثانوية.. ولا إعادة لتصحيح الكيمياء

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن أعمال تصحيح الثانوية العامة لا أساس له من الصحة.

خطوة بخطوة تعرف على طريقة التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيق

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خطوات التسجيل لاختبارات القدرات عن طريق شبكة الإنترنت وموقع التنسيق الإلكتروني..

جدول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمرحلة الإعدادية في الإسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي العام والمهني.

وقررت مديرية التعليم بالإسكندرية أن تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب صفوف النقل بالمرحلة الإعدادية بداية من يوم الخميس 5 أغسطس المقبل وتنتهي 11 من نفس الشهر.

«تعليم النواب»: «حياة كريمة» انطلاقة حقيقية نحو الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس السيسي

أكدت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب النائبة الدكتورة جيهان البيومي، أن مبادرة "حياة كريمة" تمثل انطلاقة حقيقية وقوية نحو الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد النهضة الحديثة في مصر.

التعليم العالي: بدء التسجيل لاختبارات القدرات بموقع التنسيق الإلكترونى7 أغسطس

يبدأ مكتب التنسيق أعماله عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة المصرية مباشرة بتنظيم اختبارات القدرات لطلابها الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة وذلك وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات. 

صرف مكافأة حفظ القرآن الكريم في الوادي الجديد

أعلنت إدارة شؤون القرآن الكريم بمنطقة الوادي الجديد الأزهرية، اليوم الخميس، عن صرف مكافأة الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف لطلاب التعليم العام المقيدين بمكاتب التحفيظ الرسمية وطلاب المعاهد الأزهرية.

عاجل