رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة جاء فيها "يسعدني ويشرفني أن أبعث بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة، والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليدًا لانتصارات القوات المسلحة والإرادة المصرية.

وبهذه المناسبة المجيدة والذكرى الخالدة التي نستلهم منها القيم الأصيلة والمبادئ الرفيعة، نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والعافية، ونعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، داعين المولى أن يوفقكم ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.

دمتم لنا وللعالم من حولنا مدافعًا عن الحق محققًا لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه.

كما بعث المحافظ برقية تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الاستثمار والإصلاح الإداري بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

عاجل