رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 5 حالات تعدٍ بنطاق 4 مراكز

نشر
أثناء إزالة المباني
أثناء إزالة المباني المخالفة في مهدها بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

واكد محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

مع تكثيف الحملات خاصة خلال إجازه عيد الأضحى المبارك لمنع استغلال البعض للإجازه  بالبناء المخالف وإزالة أي مخالفة في مهدها على الفور.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " المحمودية - حوش عيسى - دمنهور - كفر الدوار " عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 778 مترًا.

حيث تم إزالة حالتي تعدي في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 270 متر بقرية ديروط بالمحمودية عبارة عن حفر قواعد خرسانية وتم ردمها، و إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 250 متر بقرية الشعشاعي بحوش عيسى.

كما تم إيقاف أعمال وفك شدة خشبية لعمل سمل خرساني بمساحه 180 مترًا بسنهور بدمنهور، و إزالة شدة خشبية لدور أرضي بمساحة 78 مترًا "بدون ترخيص" بمنطقة الوكيل بكفر الدوار وتم التحفظ علي الأدوات المستخدمة.

عاجل