رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقابل 20 مليون دولار.. الأمير هاري لم يخبر الملكة إليزابيث بكتابة مذكراته

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يكشف الأمير هارى، دوق ساسكس، البالغ من العمر 36 عامًا، لجدته الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أو والده الأمير تشارلز، أمير ويلز وولى العهد البريطاني، أو أخيه الأمير وليام، دوق كامبريدج، عن عزمه كتابة مذكراته، ما يشير إلى أن علاقته بالعائلة المالكة لم تتحسن خلال زيارته للكشف عن تمثال الأميرة ديانا في لندن.

ومن جانبه؛ أعلن المتحدث باسم الأمير هاري، أنه لم يكن بحاجة إلى إذن من قصر باكنجهام، والملكة إليزابيث لكتابة مذكراته مقابل 20 مليون دولار.

واتهم خبراء ملكيين، قرار الأمير هارى بكتابة بمذكراته بأنه "محاولة لكسب المال على حساب عائلته"، وفقا لموقع ديلى ميل البريطاني، في حين قال هارى الليلة الماضية: "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير كما ولدت لكن بصفتى الرجل الذى أصبحت عليه".

 

وحث الكاتب الملكى بيرس مورجان الملكة إليزابيث على تجريد هاري وميجان من جميع ألقابهما، واصفًا الكتاب بأنه "خيانة"، واتهمهما بتحويل شعار الملكة إليزابيث الشهير "لا تشكو أبدًا.. لا تشرح أبدًا" إلى "دائمًا يشكو، يشرح دائمًا، لا يتوقف أبدًا عن النحيب".

فيما يقال إن الملكة والأمير تشارلز والأمير ويليام، قد صدموا تمامًا من إعلان هاري المفاجئ بأنه كان يعمل سراً على مذكراته.

 

 

 

عاجل