رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على أبرز ألوان هاتف آيفون 13 المنتظر طرحة سبتمبر المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

من المتوقع أن تطلق أبل الجيل التالي من أجهزة آيفون في وقت ما في سبتمبر المقبل، وفي حين أن تاريخ الإطلاق أو أي شيء يتعلق بهواتف آيفون لم يتم تأكيده من قبل شركة أبل، إلا مروجي الشائعات يخرجون المعلومات بشكل روتيني، وتشير أحدث الشائعات إلى وجود خيار لون جديد تمامًا.
ووفقًا لما ذكره مسرب كوري، الذي يستشهد بمعلومات من مورد مقره الصين، يمكن أن يأتي آيفون 13 بخيار اللون الذهبي المائل للغروب، كما يشير التسريب إلى أنه قد يتم تقديم أيفون 13 Pro بأربعة خيارات ألوان - الأسود والفضي والذهبي الوردي والذهبي المائل للغروب.
وحسب التسريب سيكون لخيار لون الذهب عند غروب الشمس ملمس "ذهبى برونزي" بينما يبدو الذهب الوردي "شاحبًا جدًا"، فيما اقترح التلميح أيضًا أن خيارات الألوان الجديدة مخصصة لطرازات أيفون 13 Pro المتطورة، ولاحظ أنه لم يتم تأكيد مخطط الاسم الخاص بأجهزة أيفون وأنه تخمين مستنير يتم إجراؤه بواسطة معظم المرشدين.
واقترح تسرب سابق أيضًا خيار لون يشبه البرونز قادمًا إلى أيفون 13 Pro، وتم اقتراح أن خيار اللون الأسود سيكون غير لامع على عكس نظام ألوان الجرافيت في مجموعة Pro الحالية لأجهزة أيفون، وبقدر ما يتعلق الأمر بطرازات أيفون 13 غير Pro ، فمن المحتمل أن تحتفظ أبل بالخيارات الملونة التي تقدمها.