رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ارتفاع الحرارة».. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية- في بيان تفصيلي- حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال  الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الخميس.

وفي السياق التالي، يقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

وأضافت الهيئة، أن الطقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة، رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وأكدت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية على وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتابعت: "من الأربعاء 21 يوليو فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد (حلایب، شلاتين، أبوسمبل) على فترات متقطعة (30 تقريبًا)".

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة تقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلًا.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، باتخاذ كافة الاستعدادات، والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، وحالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

 

عاجل