رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزراعة: قطاع الثروة الحيوانية يواصل متابعة منافذ بيع الأضاحي والعمل داخل المجازر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اليوم الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالتنسيق التام مع الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالمرور والمتابعة الميدانية علي بعض منافذ بيع الأضاحي والمجازر الخاصة ببعض مدن ومراكز محافظتي القاهرة والشرقية ومدينتي العاشر من رمضان والشروق للتأكد من صحة وسلامة الاضاحي المعروضة للبيع.. وايوائها في الأماكن  الصحيحة المناسبة مع توفير العلائق والمياه النظيفة الكافية.. كما تم متابعة انتظام العمل بالمجازر وذبح الاضاحي للمواطنين مجانا بعد إجراء الفحوصات الطبية و الصحية اللازمة عليها.. كما تم التواصل مع مديري الإنتاج الحيواني بمديريات الزراعة بالمحافظات للتأكيد على استمرار تكثيف المتابعات الفنية على الاضاحي المعروضة للبيع في المنافذ المختلفة طوال فترة أيام التشريق.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفي الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بتكثيف المتابعات الميدانية علي منافذ بيع الاضاحي والتأكد من انسيابية العمل وانتظامه في المجازر.
ويؤكد قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة علي استقبال الشكاوى والمقترحات عبر التواصل الإلكتروني علي أرقام واتساب القطاع.01558626681.. 01558626682.. أو علي الخط الساخن لوزارة الزراعة 15500... أو 19561...  أو علي الواتساب 01111866710 .

عاجل