رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريلمى تعتزم إطلاق أول جهاز تابلت لها Realme Pad

نشر
Realme Pad
Realme Pad

يبدو أن شركة ريلمى الصينية ستغير المعادلة وستقوم بمنافسة شركات كبرى مثل سامسونج، حيث تعتزم الشركة إطلاق أول جهاز تابلت لها Realme Pad خلال الأسابيع المقبلة، بمواصفات قياسية وسعر مناسب أبرزها تقنية 5G وبطارية عملاقة 7000 مللى أمبير في الساعة.

وبحسب موقع The Times of India فإن جهاز التابلت Realme Pad سيعمل بنظام التشغيل أندرويد مثل أجهزة التابلت من سامسونج، مع تصميم ممتاز وحواف نحيفة للشاشة مع فتحة لقلم إلكتروني، وتدرج في اللون الرمادي حيث ستكون الحواف غامقة والجسم بلون رمادى فاتح.

وسيأتي جهاز تابلت ريلمي Realme Pad، بشاشة من نوع LCD، بقياس حوالي 10.4 بوصة، وبدقة عرض FHD، ونسبة عرض إلى ارتفاع 2:3، كما يبدوا أن هيكل الجهاز نفسه ربما يكون مصنوعًا من الألومنيوم، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح chiclet، وزر طاقة يعمل أيضاً كمستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع كاميرا سيلفى في أعلى الشاشة.

وسيعمل جهاز تابلت Realme Pad من ريلمي، بمعالج من نوع Snapdragon 870 من شركة كوالكوم، مع سعة ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجا بايت، مع نظام تشغيل أندرويد 11.

ويحتوي جهاز تابلت Realme Pad على بطارية عملاقة حوالي 7100 مللى أمبير في الساعة مع منفذ للشحن من نوع USB-C، ومقبس سماعة الرأس على الجانب الأيمن.