رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اختناق بعد حفلة.. تفاصيل العثور على جثة سائق وفتاة داخل سيارة بالهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور على جثة سائق وفتاة داخل سيارة بجراج في منطقة الهرم، وتبين أنهما توفيا نتيجة اختناق أثناء ممارسة علاقة غير شرعية بالكنبة الخلفية بالسيارة نتيجة نقص الأكسجين.

وأضافت التحريات، أن المتوفين أقاما حفلة كيف داخل سيارة لتناول المواد المخدرة بجراج وأغلقا جميع منافذ السيارة لممارسة العلاقة غير الشرعية بالكنبة الخلفية فلقيا مصرعهما نتيجة الاختناق.

وأوضحت التحريات، أن السائق تربطه علاقة عاطفية بالفتاة وتقدم لخطبتها لكن أسرتها رفضت الخطبة، مشيرة إلى أن الفتاة تركت منزل أسرتها وهربت بصحبة السائق، وبحثت عنها في جميع أماكن ترددها لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، وحررت أسرتها محضرًا بتغيبها في قسم الشرطة.

وأشارت التحريات إلى أن السائق اتفق مع عشيقته للمقابلة داخل السيارة وتوجها إلى جراج بعقار تحت الإنشاء، مستغلًا عدم تواجد أحد به وأغلق جميع منافذ السيارة، وأقاما معا حفلة كيف وعلاقة غير شرعية بالكنبة الخلفية فلقيا مصرعهما نتيجة اختناق.

وكان العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من سيارة متروكة بجراج، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "أحمد. ع" سائق بإحدى شركات التوصيل وإلى جواره فتاة على وشك التعفن مع حرارة الطقس، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.